الرئيسية > كود سبور > بالتصاور. ربحات الرجا الكاس خرجات كازا تحتافل. بالفرحة أفواج دالباشار مشات عين الدياب ولكلاكسون تخلط مع قنابل عيشورة
02/12/2018 22:40 كود سبور

بالتصاور. ربحات الرجا الكاس خرجات كازا تحتافل. بالفرحة أفواج دالباشار مشات عين الدياب ولكلاكسون تخلط مع قنابل عيشورة

بالتصاور. ربحات الرجا الكاس خرجات كازا تحتافل. بالفرحة أفواج دالباشار مشات عين الدياب ولكلاكسون تخلط مع قنابل عيشورة

عبد الواحد ماهر البوم من تصوير حسن عمري كود //

ما أن أعلن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور كَوميز عن نهاية المباراة التي أجراها مساء اليوم الأحد فريق الرجاء البيضاوي ضد فريق آفيتا كلوب بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، برسم إياب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية،حتى اهتزت أحياء بالعاصمة الاقتصادية فرحا بتتويج «الرجاء العالمي »بكأس الكونفدرالية الإفريقية، رغم خسارة النسور الخضر أمام «فيتا كلوب» بثلاثة أهداف لواحد.
وخرجت جماهير الفريق الأخضر بأعداد كبيرة إلى الشوارع للاحتفال ،كما أطلق أصحاب السيارات العنان لأبواق المنبهات في حين تسلح مشجعون آخرين بالشهب الاصطناعية وبأعلام وشعار الفريق الأخضر ليتجهوا صوب كورنيش عين الدياب،رغم برودة الطقس،للتعبير عن ما يختلج داخلهم من حب للفريق البيضاوي العريق.

وفِي حي درب السلطان،أحد القلاع التقليدية لمشجعي فريق الرجاء،احتشد المئات من الشباب بساحة السراغنة مشكلين حلقة كبيرة وشرعوا في ترديد أغاني حماسية تتغنى بأمجاد الفريق .

وطاف أنصار الفريق بمختلف ازقة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان في الوقت الذي استقطبت فيه زنقة بني مگيلد أصحاب الشهب الاصطناعية وباعة تذكارات الفريق الأخضر .

وبساحة ماريشال بمركز مدينة الدار البيضاء طفق مشجعون آخرون في ترديد شعارات من قبيل «هيه..هيه..رجا ..رجا ».

واستمرت الاحتفالات لوثت متاخر من الليل بعد أن حقق الرجاء فوزه باللقب للمرة الثانية في تاريخه الكروي، وبعد أن كان قد تفوق في مباراة الذهاب التي جرت الاسبوع الماضي بمركب محمد الخامس في الدار البضاء بثلاثة اهداف مقابل لاشيء،تمكن من الفوز بالكأس رغن خسارته اليوم الأحد أمام ڤيتا كلوب في مبراة الاياب بثلاثة أهداف لهدف واحد أحرزه اللاعب عبد الاله الخافيظي في الطريقة 21 من الشوط الاول للمباراة.

موضوعات أخرى

15/12/2018 13:30

خديجة الكور الناطقة باسم البام: الوسام الحقيقي هو وسام الشعب وكنت غادي نتعين على رأس الهاكا لكن الرياح مشات فاتجاه آخر

15/12/2018 13:00

غير يكون بنادم كابر بالخبز وأتاي فهادي كافية أنه تردو وطني حقيقي غيور على البلاد وهو لي عارف مصلاحتها، وهذا هو الموضيل الجديد ديال ولد الشعب