الرئيسية > كود سبور > راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات
08/07/2021 10:00 كود سبور

راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات

راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

راموس وحكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة. الأسطورة الإسباني التحق بالدولي المغربي في النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، الأخير الذي أعلن رسميا، اليوم الخميس، عن الظفر بخدمة عميد ريال مدريد السابق بموجب عقد يمتد إلى 2023.

وكان سيرخيو راموس، وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، أمس الأربعاء، لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، وفقا لتقارير إعلامية.

وكان النادي الفرنسي قد أصدر بيانا مقتضبا، أمس، قال فيه “رسميا، سيرخيو راموس سيرتدي رقمه التقليدي (4) مع الفريق”، لكن هذا الخبر تم حذفه في وقت لاحق من موقع النادي لأسباب مجهولة، قبل أن يجري تأكيده اليوم.

وهذه ثاني صفقة يبرمها باريس سان جيرمان، منذ بداية الأسبوع الجاري، وذلك بعد تعاقده مع النجم المغربي أشرف حكيمي، بعقد حتى عام 2026، تصل قيمته إلى 70 مليون أورو.

وكان اللاعبين تجاورا في ريال مدريد، قبل أن يرحل الدولي المغربي عن قلعة الملكي لخوض تجربة جديدة في البوندسليكَا بقميص بروسيا دورتموند.

يذكر أن حكيمي، متعدد المراكز والبالغ 22 عاما، كان مطلوبا من أندية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تتويجه بطلا للدوري الإيطالي مع نادي إنتر ميلانو في ماي الماضي.

موضوعات أخرى

27/07/2021 10:37

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”

27/07/2021 09:00

ضبط ديبو سري و توقيف مول بارافارماسي ففاس.. والدكتور عاطش لـ”كَود”: هاد الملف دكَدكَ المهنيين وهادي البداية لمحاربة المتطاولين على مهنة الصيدلة – تصويرة حصرية