الرئيسية > آش واقع > رالي افريقيا ايكو رايس. مصدر رسمي ل”كود”: اول فشل للدعاية الجزائرية فعهد تبون وكلشي داز فظروف عادية
13/01/2020 16:30 آش واقع

رالي افريقيا ايكو رايس. مصدر رسمي ل”كود”: اول فشل للدعاية الجزائرية فعهد تبون وكلشي داز فظروف عادية

رالي افريقيا ايكو رايس. مصدر رسمي ل”كود”: اول فشل للدعاية الجزائرية فعهد تبون وكلشي داز فظروف عادية

علي الصافي كود- العيون ////

استكمل المشاركون بالنسخة الثانية عشرة من رالي آفريقيا إيكو رايس مرورهم عبر بوابة الكركرات ومنطقة قندهار في إتجاه بوابة 55 الموريتانية، ظهر اليوم الإثنين.

وأشار مصدر رسمي ل”كود”، أن نسخة السنة الجارية جرت في أفضل الظروف طيلة فترة مكوثه بالتراب الوطني في الفترة مابين 7 إلى 13 يناير 2020، حيث تم إستقبال 688 شخصًا و 266 مركبة مشاركة في الرالي الدولي.

وأبرز المصدر ل”كود” الرالي عبر الأقاليم الجنوبية للمملكة نحو موريتانيا والسنغال وفق ظروف طبيعية عادية ودون تسجيل أي شكايات، مضيفا أن الرالي تزامن مع مجرد أحداث معزولة يقوم بها أشخاص تم تسخيرهم من الجزائر، ولم يكن لها أي تأثير على حسن سير هذه الرالي.

وكشف المصدر أن الأفعال المعزولة تعبر فعليا عن اول فشل الدعاية الجزائرية فعهد الرئيس الجديد تبون. يعني ان الجزائر رسلات هاد اتباع البوليساريو٬ مسترسلا أن المشاركون يواصلون سباقهم في ظل ظروف عادية، حيث عبروا عن رضاهم عن التنظيم الجيد لنسخة السنة من الرالي.

موضوعات أخرى

18/01/2020 20:30

إمام جامع وصف اللي كايخلي مراتو تسافر بالديوث.. وحاجي لـ”كود”: “النيابة العامة خاصها تحرك مساطر المتابعة ضدو وهادشي عمرو كان فالإسلام”