الرئيسية > تبركيك > رئيس مهرجان فاس للموسيقى العريقة المتهم بإختلاس أموال عمومية هو لي غادي يستقبل ويكلس حدا الأميرة حسناء
21/06/2018 20:10 تبركيك

رئيس مهرجان فاس للموسيقى العريقة المتهم بإختلاس أموال عمومية هو لي غادي يستقبل ويكلس حدا الأميرة حسناء

رئيس مهرجان فاس للموسيقى العريقة المتهم بإختلاس أموال عمومية هو لي غادي يستقبل ويكلس حدا الأميرة حسناء

عمر المزين – مكتب الرباط//

علمت “كود”، أن عبد الرفيع زويتن رئيس مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، المتابع قضائيا بتهم تتعلق باختلاس أموال عامة، سيكون في استقبال الأميرة لالة حسناء، التي ستفتتح فعاليات المهرجان.

ماشي غير هادشي. الموصيبة حسب مصادر “كود” هي أن هاد المسؤول لي كان دار فضايح خايبة فالمكتب الوطني للسياحة سيكون إلى جانب الأميرة وغادي يكلس حداها في افتتاح المهرجان. هادشي شوهة وفضيحة خاص الوقف ديالها من قبل الجهة لي مكلفة بالبروتوكول.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المكلفة بالبث بالجرائم المالية والاقتصادية قد باشرت، مؤخرا، سلسة من التحريات والأبحاث في قضية تبديد حوالي 615 مليون من مالية مؤسسة روح فاس التي تنظم المهرجان كل سنة.

كما استمعت إلى عدد من المسؤولين داخل المؤسسة التي تحظى بدعم كبير من عدة مؤسسات عمومية. كما انكبت تحقيقات الفرقة الوطنية عن ظروف كراء زويتن لطائرة خاصة من مالية المهرجان أقلته إلى جانب إبنته من مطار فاس سايس إلى مدينة ميلانو الإيطالية، قبل أن يعيد المبلغ من ماله الخاص، والمقدر بحوالي 50 مليون سنتيم، بعدما فجّرت “كود” الفضيحة آنذلك.

موضوعات أخرى

25/09/2018 13:33

يخطب رئيس الدولة ولا ما يخطبش. ها شعار العنصر: بغيتو التجديد والشباب وسيرو قلبو عليه فشي حزب اخر راه الحركة ديالي وانا مولاها وخليكم من كلام الخطب الشي لاخر