أحمد الطيب – كود فاس///

خرج رئيس مجلس مقاطعة المرينيين بفاس ببيان غريب وعجيب، وقال باللي كيرد فيه ما تم الترويج له من ما أسماه “مغالطات” متعلقة بتغيير أسماء شوارع وأزقة المقاطعة، ومنها شارع يوسف ابن تاشفين وشارع موسى ابن نصير إلى أسماء مقاومين وطنيين مغاربة منهم والد رئيس المقاطعة.

وأكد خالد الحجوبي، الرئيس المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن “جميع الشوارع والأزقة التي كانت تحمل أسماء ذات رمزية كبيرة عند المغاربة لم يطل تسميتها أي تغيير بأسماء المقاومين الذين تمت إحالتهم من طرف نيابة جهة فاس مكناس على المقاطعة، ومنهم المقاوم أب رئيس المقاطعة أحمد الحجوبي”.

وأوضح أنه “ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها البرمجة والمصادقة على تسمية شوارع وأزقة مدينة فاس بكل مقاطعاتها وبأسماء المقاومين الذين تم اقتراحهم من طرف المندوبية السامية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير”.

ودعا رئيس مجلس مقاطعة المرينيين، كافة الفاعلين السياسيين بالمدينة للتعبئة الجماعية والتعاون كل من موقعه لخدمة الصالح العام والقضايا الأساسية لمدينة فاس وساكنتها، والابتعاد عن كل ما من شأنه الاستمرار في توسيع ما أسماه بـ”اليأس والشيطنة والمظلومية والشعبوية المقيتة”.

الحجوبي بلا حشمة بلا حيا، وعوض يخرج ببيان يستر راسو فيه ويقدم اعتذار للشعب المغربي على هاد لفضيحة اللي دارها مخرّج عينيه، وقاليك فهاد البيان غادي يسلك جميع المساطر القانونية والقضائية لمواجهة هاد الحملة اللي قاليك مسعورة عليه فالتشهير والنيل من كرامة عائلته.. أودي آش غادي تسلك سير تخبع وحشم راه درتي فراسك الضحكة.