الرئيسية > تبركيك > رئيس مجلس عمالة فاس تصاب بـ”كورونا”.. العبادي لـ”كود”: يمكن تقاسيت فالبرلمان
11/08/2020 08:00 تبركيك

رئيس مجلس عمالة فاس تصاب بـ”كورونا”.. العبادي لـ”كود”: يمكن تقاسيت فالبرلمان

رئيس مجلس عمالة فاس تصاب بـ”كورونا”.. العبادي لـ”كود”: يمكن تقاسيت فالبرلمان

عمـر المزيـن – كود الرباط//
[email protected]

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن رئيس مجلس عمالة فاس، المستشار البرلماني الحسين العبادي، أصيب أمس الإثنين، بـ”كورونا” فيروس المستجد، إذ تقرر وضعه بالعزل الصحي، من أجل الاستفادة من البروتوكول العلاجي الذي وضعته وزارة الصحة.

في مقابل ذلك، أوضح العبادي المستشار البرلماني المنتمي لحزب العدالة والتنمية، في حديث له مع “كود”، قائلاً: “لا أدري منين جبت الفيروس، لكن من الراجح في حضور بالبرلمان، والله أعلم لأن طبيعة مهامي تقتضي الحركة، رغم اتخاذي كافة الاحتياطات”.

وأكد العبادي، وهو محامي بهيئة فاس، لـ”كود” أنه يتلقى حاليا العلاجات الضرورية بمنزله، مشيرا إلى أن تحاليل طبية مخبرية أجريت على جميع الأشخاص الذين تخالط معهم، وجاءت كلها سلبية.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور