الرئيسية > آش واقع > رئيس جماعة بـ”لالة ميمونة” لـ”كود”: إلى حدود الجوج زوالا تسجلات 455 حالة مصابة بـ”كورونا” وكنطالبو بمستشفى ميداني
19/06/2020 15:00 آش واقع

رئيس جماعة بـ”لالة ميمونة” لـ”كود”: إلى حدود الجوج زوالا تسجلات 455 حالة مصابة بـ”كورونا” وكنطالبو بمستشفى ميداني

رئيس جماعة بـ”لالة ميمونة” لـ”كود”: إلى حدود الجوج زوالا تسجلات 455 حالة مصابة بـ”كورونا” وكنطالبو بمستشفى ميداني

هشام أعناجي ــ كود الرباط//

كشف النائب البرلماني إبراهيم الشويخ، رئيس جماعة بدائرة لالة ميمونة، عن تفاصيل جديدة تخص الوضعية الوبائية بدائرة لالة ميمونة، حيث تم تسجيل 455 حالة مصابة بفيروس “كورونا” إلى حدود الساعة الثانية من زوال اليوم.

وقال الشويخ لـ”كود” :”أولا هناك ست جماعات داخل دائرة لالة ميمونة، وبؤرة للي تسجلات الاسبوع الماضي في جماعة الشوافرة أثرت على باقي المناطق المجاورة خصوصا وأن العمال كيجيو لهاد المنطقة لجني الفريز”.

وأضاف المتحدث أنه “إلى حدود الساعة الثانية زوالا أكدت له مصالح وزارة الصحة تسجيل 455 حالة مؤكدة”، مشيرا إلى أن هناك أرقام تتحدث عن ارتفاع الحصيلة إلى 642 لكن غير مؤكدة بشكل رسمي.

وأفاد الشويخ لـ”كود” أنه نسق مع نواب برلمانيين آخرين عن المنقطة للمطالبة بإحداث مستشفى ميداني بالمنطقة لمحاصرة الوباء، خصوصا وأن هؤلاء العمال الموسميين كيجيو من مناطق مجاورة بحال وزان العرايش وسوق الأربعاء.

وكشف المتحدث عن إجراء 4000 تيست لمجموعة من الوحدات الصناعية بالمنطقة.

مديرية الأوبئة رسلت طاقم خاص لمحاصرة المخالطين.

موضوعات أخرى

08/07/2020 21:06

واش هادي حكومة بعقلها. غير عملية مقنعة لعودة لمغاربة اللي حصلو برا ولكن شكون هاد شركات الطيران اللي تبغي تدي لمغاربة وترجع خاوية وواش غاديين يداوبلو الثمن باش يربحو ويدگدگو جيب اللي باغي يدخل