الرئيسية > آش واقع > رئيس جماعة المرسى لـ”كود”: حنا فامتحان والمرحلة خاصها كلشي يلتازم
25/06/2020 13:30 آش واقع

رئيس جماعة المرسى لـ”كود”: حنا فامتحان والمرحلة خاصها كلشي يلتازم

رئيس جماعة المرسى لـ”كود”: حنا فامتحان والمرحلة خاصها كلشي يلتازم

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

علّق بدر الموساوي، رئيس جماعة المرسى، في تصريح خص به “كود”، على الإرتفاع المسجل في أعداد المصابين بكوفيد- 19 على مستوى المدينة بالتأكيد أنها أمام إمتحان حقيقي.

وأورد رئيس جماعة المرسى غرب العيون، أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر كل الجهود لتجاوزها والتغلب على وباء كورونا على مستوى المرسى، مشيرا أن الرهان الأكبر حاليا يتعلق بمدى إلتزام الساكنة وتنزيلها الفعّال للتدابير الوقائية وإحترامها.

وحث بدر الموساوي في تصريحه ل”كود”، ساكنة مدينة المرسى على ضرورة الإلتزام بالتدابير المُستلهَمَة تلك التي أقرّتها السلطات المحلية، مبرزا أن ساكنة المدينة واعية بالمسؤولية وتتحلى بحِس وطني مسؤول سيكون دافعا لها في هذه المرحلة.

وأثنى المتحدث على الجهود التي تبذلها السلطات المحلية والأطقم الطبية والمصالح الأمنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية منذ بدء تفشي الوباء، موردا أنها تقوم بالمستحيل لتأمين الظرفية الحالية، كما تحظى بالثقة التامة للمواطنين قصد مجابهة الفيروس وتأمين سلامتهم وصحتهم.

موضوعات أخرى

09/07/2020 08:00

معاناة بوليس فاس مع الحرارة: عدد من الدوائر والمصالح الشرطية بلا “كليماتيزور”.. مصدر أمني لـ”كود”: غادي نقادو ونحسنو جميع مرافق العمل باش نتفاداو آثار الحرارة