الرئيسية > آش واقع > رئيس بلدية القصر الكبير لـ”كود” : انا ماخرقتش الحجر الصحي ووزارة الداخلية صرحات للبرلمانيين يتحركو فإطار خدمتهم
03/06/2020 16:30 آش واقع

رئيس بلدية القصر الكبير لـ”كود” : انا ماخرقتش الحجر الصحي ووزارة الداخلية صرحات للبرلمانيين يتحركو فإطار خدمتهم

رئيس بلدية القصر الكبير لـ”كود” : انا ماخرقتش الحجر الصحي ووزارة الداخلية صرحات للبرلمانيين يتحركو فإطار خدمتهم

كود كازا///

رئيس بلدية القصر الكبير، البرلماني محمد السيمو، رد على الشكاية اللي صيفطاتها جمعيات لوزير العدل كتطالب فيها بفتح تحقيق في حقه.

السيمو قال فتصريح ل”كود”، أن هاد الجمعيات اللي كتقول أنها من جماعة تزروت، هي مستوردة فالحقيقة من مولاي عبد السلام بنمشيش غير باش تخرج البيان ضدي.

وزاد :” انا ماخرقتش الحجر الصحي، وكاندير خدمتي، ووزير الداخلية أكد فالبرلمانيين أن البرلمانيين يكفيهم بطاقة البرلماني للتنقل، وفوق هادشي كنت داخل نفوذ الاقليم اللي كنخدمو”.

وأضاف البرلماني المذكور، أنه قام بتدشين عدة مشاريع لخدمة المواطنين في الايام الأخيرة، بينها سوق سمك وسوق للحبوب والذي أنشأته وزارة الفلاحة والصيد البحري، بالاضافة لزيارة ميدانية لملعب كرة قدم بجماعة أولاد حميد، كما وقف بنفسه على توفير جماعة القصر الكبير التي يرأسها لفضاءات استعدادا لامتحانات الباكلوريا التي ستجري في القاعات المغطاة والملاعب من أجل احترام قواعد التباعد الاجتماعي.

وختم رئيس بلدية القصر الكبير تصريحه بالقول، أن أحد الأشخاص هو من يحاول تشويه سمعته بأي طريقة، لكنه مستمر في خدمة الصالح العام مادام لا يتعارض مع القوانين.

موضوعات أخرى