الرئيسية > كود سبور > رئيس الفيفا: كاين شغف و مجهود كبير فالكرة المغربية والبلاد عندها دور رئيسي فتطوير كرة القدم الأفريقية
24/02/2021 14:00 كود سبور

رئيس الفيفا: كاين شغف و مجهود كبير فالكرة المغربية والبلاد عندها دور رئيسي فتطوير كرة القدم الأفريقية

رئيس الفيفا: كاين شغف و مجهود كبير فالكرة المغربية والبلاد عندها دور رئيسي فتطوير كرة القدم الأفريقية

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أثنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، اللي وصل صباح اليوم الأربعاء لمطار سلا، على المغرب مؤكدا أن المملكة المغربية تحظى بدور رئيسي في تطوير كرة القدم الأفريقية.

وأعرب رئيس “فيفا” جياني إنفانتينو، عن سعادته بالزيارة التي يقوم بها للمملكة المغربية، مشيرا أن المغرب يعدا بلدا كبيرا لكرة القدم ويسعى جاهدا لتطويرها في القارة الأفريقية، موردا أن زيارته ستشكل مناسبة لبحث جملة من المواضيع المرتبطة بمستقبل الكرة المغربية والأفريقية، مشيدا بالشغف وجدية العمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأبرز جياني إنفانتينو في تصريحاته أن زيارته لبلادنا ستتيح الفرصة قصد مناقشة ومراجعة العديد من الملفات المتعلقة بكرة القدم المغربية والإستفادة من تجربتها أفريقيا ودوليا من قبيل تجربة مركز محمد السادس لكرة القدم والبنية التحتية الرياضية، مشيرا أنه سيغادر المغرب وفي مفكرته العديد من المشاريع التي تستهدف الشباب وكرة القدم النسوية ومشاريع أخرى متنوعة.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي