الرئيسية > آش واقع > رئيس الحكومة: مغاديش نخففو الحجر الصحي اذا بقاو الاصابات بكورونا كيتزادو..ومحاگرين على تا شي مدينة
07/08/2020 08:30 آش واقع

رئيس الحكومة: مغاديش نخففو الحجر الصحي اذا بقاو الاصابات بكورونا كيتزادو..ومحاگرين على تا شي مدينة

رئيس الحكومة: مغاديش نخففو الحجر الصحي اذا بقاو الاصابات بكورونا كيتزادو..ومحاگرين على تا شي مدينة

كود الرباط//

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنه “إذا لم تتحسن الحالة الوبائية مغاديش يكون تخفيف الحجر الصحي، لأن هذه مسؤولية أمام الله أولا وأمام الملك، والشعب المغربي والتاريخ”.

وأوضح العثماني، خلال كلمة له يوم أمس الخميس 7 غشت الجاري، وجهها لأعضاء حزبه، أت “القرارات التي تتخذها الحكومة لمحاصرة جائحة فيروس كورونا، ماشي عشوائية”، مضيفا أن القرارات جاءات بناء على تقييم أسبوعي كتقوم به لجنة علمية.

وتابع المتحدث أن “الحكومة محاگرة على حتى شي مدينة، والمغاربة عندنا بحال بحال”، وذلك في حديثه عن القرارات التي فرضتها الحكومة في عدد من المدن دون غيرها.

وشدد المصدر نفسه، وفق ما نشره الموقع الالكتروني لحزبه، على “أنه لا يمكن أن نرى الفيروس ينتشر والحالات الصعبة تزيد والوفيات تزيد “ونبقاو كنشوفو”، هذه مسؤوليتنا”.

وحسب المصدر نفسه فقد عرف المغرب في الآونة الأخيرة زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجل خلال ثلاثة أيام الأخيرة، أزيد من ألف حالة خلال 24 ساعة، ناهيك عن ازدياد الحالات الحرجة التي بلغت اليوم 115 حالة، بالإضافة إلى الزيادة في عدد الوفيات.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش