الرئيسية > آش واقع > رئيس الحكومة: مركزين اليوم على محاصرة “كورونا” وخاص العائلات تزيد تصبر فهاد المدة
09/04/2020 19:22 آش واقع

رئيس الحكومة: مركزين اليوم على محاصرة “كورونا” وخاص العائلات تزيد تصبر فهاد المدة

رئيس الحكومة: مركزين اليوم على محاصرة “كورونا” وخاص العائلات تزيد تصبر فهاد المدة

عمـر المزيـن – كود//

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أنه من الطبيعي أن يكون التركيز اليوم منصبا على محاصرة تفشي وباء كورونا المستجد، وحماية المواطنين ولا سيما الفئات الضعيفة والهشة منهم، التي تحظى بعناية ملكية خاصة، وبمتابعة مستمرة من لدن الحكومة، آملا الخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار على الوطن والمواطنين.

وأضاف الرئيس، خلال أشغال المجلس الحكومي اليوم الخميس: “أننا نراهن، بعد فضل الله ورحمته بعباده، على تفهم المواطنين لخطورة الوضع، والالتزام الصارم بالحجر الصحي، لأن لعدم الالتزام به وعدم التعاون مع السلطات، عواقب وخيمة، لا قدر الله”.

وجدد الرئيس دعوته للمواطنين، بعد ظهور بؤر عائلية، بمزيد من الصبر والالتزام خلال هذه المدة بالحجر الصحي وعدم مغادرة البيوت، إلا لضرورة قصوى وباحتياطات مشددة.

موضوعات أخرى

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو