الرئيسية > آش واقع > رئيس الحكومة: كاينين اللّي ماملتازمينش بالإجراءات اعتقادا منهم أن المعركة تسالات ضد “كورونا” والزيادة فالإصابات مكتخوفش
06/07/2020 13:50 آش واقع

رئيس الحكومة: كاينين اللّي ماملتازمينش بالإجراءات اعتقادا منهم أن المعركة تسالات ضد “كورونا” والزيادة فالإصابات مكتخوفش

رئيس الحكومة: كاينين اللّي ماملتازمينش بالإجراءات اعتقادا منهم أن المعركة تسالات ضد “كورونا” والزيادة فالإصابات مكتخوفش

عمـر المزيـن – كود//

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن السلطات المختصة حريصة على عدم اتساع دائرة البؤرة، مؤكدا في تصريح صحافي عقب زيارته اليوم الاثنين لمركزين حيث تجرى الدورة العادية لامتحانات البكالوريا: “نعمل ما في وسعنا للتحكم فيها في عين المكان، في حين تبقى باقي المناطق مفتوحة وتسير وفق الظروف العادية والطبيعية”.

وجدد رئيس الحكومة دعوته للمواطنين بالاستمرار في توخي الحيطة والحذر، ملاحظا أنه أحيانا، لا يلتزم البعض بالإجراءات الاحترازية الضرورية اعتقادا منهم أن المعركة ضد فيروس كورونا “كوفيد-19” انتهت، وأن الرفع التدريجي للحجر الصحي يعني أن الفيروس اختفى.

ودعا المواطنين للاستمرار في الحذر، لنستفيد جيدا من تخفيف الحجر الصحي، ومواصلة الحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية كما كانت مع البدء، لتعود الحياة الاجتماعية والاقتصادية لحالتها الطبيعية.

وأضاف الرئيس: “أريد أن أطمئن المواطنين إلى أن الحالة الوبائية متحكم فيها، وأن الزيادة في حالات الإصابة في الأيام الماضية، لا تستدعي التخوف، علما أننا كنا نتمنى ألا تظهر بؤر، لكن للأسف هناك عوامل ساهمت في ظهورها”.

موضوعات أخرى