الرئيسية > آش واقع > رئيس الحكومة: المغرب مزال ماخرج من هاد الجايحة والفيروس مزال بيننا.. ومواجهة “كورونا” كلها قصص نجاح مستمرة ومذهلة
23/07/2020 16:10 آش واقع

رئيس الحكومة: المغرب مزال ماخرج من هاد الجايحة والفيروس مزال بيننا.. ومواجهة “كورونا” كلها قصص نجاح مستمرة ومذهلة

رئيس الحكومة: المغرب مزال ماخرج من هاد الجايحة والفيروس مزال بيننا.. ومواجهة “كورونا” كلها قصص نجاح مستمرة ومذهلة

عمـر المزيـن – كود//
[email protected]

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن بلادنا حققت إنجازات مهمة في عهد الملك محمد السادس ، وهو ما يشهد به القاصي والداني، وما الطريقة التي أدارت بها بلادنا بقيادة جلالة الملك معركة مواجهة جائحة كورونا “إلا دليل على أن بلادنا تصنع الإنجازات الكبيرة، وأن مواجهة جائحة كورونا كلها قصص نجاح مستمرة ومذهلة”.

ونبه رئيس الحكومة، خلال اجتماع لمجلس الحكومة، إلى أنه رغم اتخاذ المغرب لعدة قرارات وإجراءات صحية واجتماعية واقتصادية، استباقية وإنسانية، بتوجيهات ملكية سامية، لمواجهة الجائحة والتخفيف من آثارها، “إلا أن الفيروس ما زال بيننا، ولم نخرج بعد من الجائحة”.

وشدد رئيس الحكمة على أنه رغم تجنب بلادنا للأسوأ، فمن الضروري التحلي بأقصى درجات الحذر والحيطة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تأمر بها السلطات العمومية المختصة، سواء الصحية أو الأمنية أو غيرها، لحماية البلاد والعباد.

وأشار رئيس الحكومة إلى القرار الحكيم والوجيه للملك محمد السادس بإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، وهي مبادرة، قال إنها “تعتبر مدرسة في المستقبل، لأنها مكنت من مساندة ملايين من المواطنين عن طريق تقديم دعم مباشر لهم خلال الحجر الصحي، الذي استدعى ضرورة توقف شريحة واسعة عن العمل”

موضوعات أخرى

07/08/2020 19:00

بعد خروج الحسن الكتاني كيتأسف لموت السنيين فانفجار بيروت بلا غيرهم.. رفيقي لـ”كود”: هذا فكر طائفي مسموم ولا إنساني.. والمفروض على القوى الحية تحاربو