الرئيسية > كود-تيفي > رئيس الجمهورية التونسية بالنيابة مشا يصوت حتى هو ورسالتو للتوانسة: شاركو بكثافة – تصاور وفيديو
15/09/2019 10:00 كود-تيفي

رئيس الجمهورية التونسية بالنيابة مشا يصوت حتى هو ورسالتو للتوانسة: شاركو بكثافة – تصاور وفيديو

رئيس الجمهورية التونسية بالنيابة مشا يصوت حتى هو ورسالتو للتوانسة: شاركو بكثافة – تصاور وفيديو

عمـر المزيـن – كود تونس العاصمة//

رئيس الجمهورية التونسية بالنيابة، محمد الناصر، مشا صباح اليوم الأحد باش يصوت حتى هو على الرئيس الجديد للجمهورية. الناصر صوّت فمكتب الاقتراع بالمدرسة الإعدادية 02 مارس 1934 اللي كاينة فسيدي بوسعيد.

وأكد الرئيس الناصر على أن قيم الجمهورية ومبادئ الدستور في فصله الثاني تنصّ على أن تونس دولة مدنيّة تقوم على المواطنة وإرادة الشعب وعلوية القانون، مما يجعل من الانتخاب حق وواجب.

هذا، ودعا الناصر توانة داخل البلاد وخارجه للتوجه بكثافة إلى مراكز الاقتراع لاختيار من يرونه جديرا بثقتهم، مشددا على أن ارتفاع نسبة التصويت سيمثل تعزيزا للوحدة الوطنية ودعما للثقة في المستقبل وسيؤكد للعالم بأسره مضي بلادنا قدما في مزيد ترسيخ مسارها الديمقراطي وتركيز ديمقراطيتها الفتيّة.

أداء رئيس الجمهورية محمد الناصر لواجبه الانتخابي‎

أدّى رئيس الجمهورية محمد الناصر واجبه الانتخابي صباح يوم الأحد 15 سبتمبر 2019 بمكتب الاقتراع بالمدرسة الإعدادية 02 مارس 1934 بضاحية سيدي بوسعيد.وفِي تصريح إعلامي بالمناسبة، أكّد رئيس الدولة على أن قيم الجمهورية ومبادئ الدستور في فصله الثاني تنصّ على أن تونس دولة مدنيّة تقوم على المواطنة وإرادة الشعب وعلوية القانون، ممّا يجعل من الانتخاب حق وواجب.وجدّد رئيس الجمهورية دعوته التونسيين والتونسيات داخل أرض الوطن وخارجه للتوجّه بكثافة إلى مراكز الاقتراع لاختيار من يرونه جديرا بثقتهم، مشدّدا على أن ارتفاع نسبة التصويت سيمثّل تعزيزا للوحدة الوطنية ودعمًا للثقة في المستقبل وسيؤكد للعالم بأسره مضي بلادنا قدما في مزيد ترسيخ مسارها الديمقراطي وتركيز ديمقراطيتها الفتيّة.© Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Dimanche 15 septembre 2019

 

موضوعات أخرى

10/07/2020 21:30

فصل جديد فالخلاف بين المغرب ومنظمة العفو الدولية.. رئيس الحكومة توصل برسالة من الأمينة العامة بالنيابة للمنظمة.. وها ردو عليها بعدما ماضمناتش الأدلة المادية لي طالبات بها الحكومة