الرئيسية > كود سبور > رئيس الإتحاد الجزائري لكرة اليد: غادي نساحبو من كأس أفريقيا ايلى كنا غادي نلعبو فالعيون
28/01/2021 08:00 كود سبور

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة اليد: غادي نساحبو من كأس أفريقيا ايلى كنا غادي نلعبو فالعيون

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة اليد: غادي نساحبو من كأس أفريقيا ايلى كنا غادي نلعبو فالعيون

الوالي الزاز -گود- العيون /////
[email protected]

قال رئيس الإتحاد الجزائري لكرة اليد، حبيب لعبان، أن بلاده ستنسحب من النسخة 25 لكأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقررة بشكل مشترك بين مدينتي گليميم والعيون سنة 2022.

وأفاد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة اليد، حبيب لعبان، أن منتخب بلاده سيلعب في مدينة گليميم، بيد أنه سينسحب من البطولة الأفريقية في حالة برمجة مباراة للمنتخب الجزائري بمدينة العيون، وذلك تماشيا مع موقف بلاده السياسي من نزاع الصحراء.

وترفض الاندية الجزائرية بكافة الرياضات اللعب بمدن الصحراء بضغط من مؤسسة العسكر التي لا تتوانى في الخلط بين الرياضة والسياسة، حيث كانت السنوات الماضية شاهدا على إنسحابات عدة خاصة في كرة اليد للفرق الجزائرية من المنافسات بسبب تنظيمها بالأقاليم الجنوبية، كما هو الشأن بالنسبة لمنازلتها لفرق الصحراء.

ويشار ان مدينتا گليميم والعيون قد حظيتا بشرف تنظيم كأس أفريقيا لكرة اليد سنة 2022، فيما فازت الجزائر بتنظيم نسخة 2024

موضوعات أخرى

02/03/2021 11:00

بوريطة وزير تقنوقراطي ناقصاه بزاف الديبلوماسية وهمو الوحيد يكون بوحدو مضوي لبلاد واخا قدام رئيس الدولة. اتصالاتو لكثيرة مع الصحافة هدفها ديما “انا للي كاين” وعقدو لكثيرة غادية بينا للحيط

02/03/2021 09:30

فيثو البي جي دي على القاسم الانتخابي وتمسك الاستقلال بترشيح المتحزبين فالباطرونا عقد مشاورات الأحزاب والداخلية.. ومصدر لـ”كود”: لقاء لبارح مخرجش بتوافقات