الرئيسية > كود سبور > رئيس اتحاد طنجة رفع دعوى قضائية ضد كابو “هيركوليس”.. المنخرطون رفضوا استقالة أبرشان
16/11/2019 15:00 كود سبور

رئيس اتحاد طنجة رفع دعوى قضائية ضد كابو “هيركوليس”.. المنخرطون رفضوا استقالة أبرشان

رئيس اتحاد طنجة رفع دعوى قضائية ضد كابو “هيركوليس”.. المنخرطون رفضوا استقالة أبرشان

كود سبور//

عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة قرر رفع دعوى قضائية ضد كابو هيركوليس، بسبب لافتات، گال أنها أساءت لشخصه في ليامات لي فاتت.

أبرشان أكد ف الجمع العام الاستثنائي البارح الجمعة أن فصيل هيركوليس أساء ليه ولأعضاء المكتب المسير من خلال رفع لافتات مسيئة، الشي لي خلاتو يقدم استقالتو ف 28 أكتوبر الماضي، قبل ما يرفضها محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان وطالب أبرشان باش يكمل على خدمتو.

وأوضح أبرشان في الجمع العام أنه كان مستهدفا من قبل هيرموليس رغم النتائج الإيجابية لي حقق مع اتحاد طنجة في السنوات الأخيرة.

منخرطو اتحاد طنجة رفضوا بالإجماع استقالة عبد الحميد أبرشان في الجمع العام الاستثنائي، وطالبوه بمواصلة العمل وترتيب اوراق الفريق، لأن توقيت الاستقالة غير مناسب.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة