الرئيسية > كود سبور > ديربي كازا اللي كولشي كيتسناه.. بوحمرون باغي يرد الكريدي من “ريمونتادا” كاس العرب و الأخضر كيطمح يأكد التفوق ديالو
21/03/2021 09:00 كود سبور

ديربي كازا اللي كولشي كيتسناه.. بوحمرون باغي يرد الكريدي من “ريمونتادا” كاس العرب و الأخضر كيطمح يأكد التفوق ديالو

ديربي كازا اللي كولشي كيتسناه.. بوحمرون باغي يرد الكريدي من “ريمونتادا” كاس العرب و الأخضر كيطمح يأكد التفوق ديالو

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

“ديربي الصدارة” يحبس أنفاس الكازاويين. فعشية اليوم الأحد، تتجه أنظار الجمهور البيضاوي إلى القمة الكروية التي ستجمع الوداد والرجاء، برسم  الدورة الـ 10 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي”، والتي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، على الساعة الخامسة مساء.

ويسعى كلا الفريقين خلال هذا اللقاء إلى انتزاع 3 نقاط للانفراد بصدارة بطولة هذا الموسم، بعدما جمعا، إلى حدود جولة هذا الأسبوع، 19 نقطة جعلتهما يتقاسمان الصدارة، مع مباراة ناقصة للوداد ضد نهضة بركان.

والمواجهة هذه المرة بطعم خاص، إذ يرى فيها جمهور الأحمر فرصة للثأر من «الريمونتادا» التاريخية للأخضر في كأس العرب، والتي جعلته يتأهل على حساب الغريم للدور الموالي بعدما قلب تأخره بفارق 3 أهداف و تعادل ب 4 أهداف لمثلهما ليواصل مشواره في المسابقة إلى النهائي، الذي يرتقب أن يخوضه قريبا ضد الاتحاد السعودي، بينما يرغب من خلالها نادي القلعة الخضراء إلى تأكيد أن تفوقه في الموسم الماضي على الأحمر كان عن جدارة، وهو ما أهله للظفر بدرع الدوري بعد تنافس مثير استمر إلى الجولة الأخيرة.

وينتظر أن يزج المدرب التونسي فوزي البنزرتي بجميع نجوم فريقه الذين تألقوا في عصبة الأبطال الإفريقية، وضمنهم لاعبين يخوضون لأول مرة الديربي، في حين يرتقب أن يعتمد جمال السلامي على الأسماء التي تتمتع بالخبرة، والتي شارك عدد منها في مباراة كأس العرب التاريخية، وفي مقدمتهم محسن متولي، الذي غاب عن الملاعب منذ فترة بسبب الإصابة.

ولجأ الناديان لسلاح التحفيزات المالية من أجل إغراء اللاعبين لحسم الموقعة، إذ فيما رصد سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسير للوداد، وفق ما تناقلته مصادر إعلامية، منحة حددت في 4 ملايين لكل لاعب لتحقيق الفوز، يجري الحديث عن بادرة جديدة من منتسبي الرجاء بتخصيص مكافأة مالية للاعبي فريقهم.

موضوعات أخرى