الرئيسية > آش واقع > دويرة ببيكالا فالصويرة سالات بكسيدة خايبة.. ماتت فيها بولونية بعدما ضرباتها طوموبيل و المشتبه فيه من “المنتخبين”
22/04/2021 19:50 آش واقع

دويرة ببيكالا فالصويرة سالات بكسيدة خايبة.. ماتت فيها بولونية بعدما ضرباتها طوموبيل و المشتبه فيه من “المنتخبين”

دويرة ببيكالا فالصويرة سالات بكسيدة خايبة.. ماتت فيها بولونية بعدما ضرباتها طوموبيل و المشتبه فيه من “المنتخبين”

أنس العمري – كود //

شهد اليوم الأول من رمضان مأساة كانت مسرحا له الصويرة، حيث انتهت جولة لبولونية تدعى «ألكساندرا» بدراجة هوائية مع صديقها المغربي قبل سفرها إلى بلدها بحادث مفجع.

الواقعة، وكما راوها صديق «ألسكاندرا» في تدوينة له، تعود إلى الأربعاء الماضي، وبدأت تفاصيلها المحزنة في الرابعة والنصف عصرا، عندما قررا القيام بجولة بالدراجة الهوائية بالمدينة في انتظار موعد الإفطار.

وبينما أخذتهما رحلتهما إلى طريق سريع على بعد 11 كم من الصويرة، حيث كانا يقودان في الممر المخصص لهذا النوع من المركبات، صدمتهما من الخلف سيارة كانت تسير بسرعة عالية، دون أن يصدر عن سائقها أي تنبيه، وفق ما أوضحه المصدر نفسه، الذي أكد أنهما نقلا بعد ذلك إلى المستشفى بالمدينة لتلقي العلاج.

ليضيف بعد ذلك، أنه أخبر من قبل مسؤولة دبلوماسية بولندي بأن السائق تبين بأنه شخص منتخب، ولا يتوفر على رخصة قيادة، وأنه كان يقود السيارة خارج وقت الخدمة، كما أكدت له بأنه يرقد في إحدى مصحات مراكش.

وأشار صديق ألكساندرا، التي فارقت الحياة على إثر الحادث، إلى أن المسؤولين البولنديين يتابعون عن قرب تطورات هذه القضية لحظة بلحظة، وبأن ملاحقة جنائية ستفتح في كل من المغرب وبولندا في هذا الشأن.

كما أكد رفعه  بدوره دعوى قضائية من جانبه دون أي تسامح مع روح ألكسندرا، التي أعلن الوقوف دقيقة صمت ترحما على روحها، غدا الجمعة، بشاطئ الصويرة.

موضوعات أخرى

17/05/2021 20:20

الحكومة و رجوع مغاربة العالم فهاد الصيف.. النائب البرلماني حجيرة: خاصها توضح الإجراءات اللي موجدة لهاد العملية – وثيقة