الرئيسية > كود سبور > دونور غادي يتسد تاني.. وهاد المرة على قبل المنتخب
27/09/2021 21:00 كود سبور

دونور غادي يتسد تاني.. وهاد المرة على قبل المنتخب

دونور غادي يتسد تاني.. وهاد المرة على قبل المنتخب

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

دونور غادي يتسد عاوتاني. شركة “كازا إيفنت” المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية قررت إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من بعد الماتش اللي لعباتو الرجاء أمام الشباب الرياضي السالمي، الجمعة الماضي.

القرار جا تحضيرا لاستقبال الملعب للمواجهة المقبلة للمنتخب المغربي لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقد اتخذت هذه الخطوة بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إعداد دونور لاحتضان المباراة أمام غينيا بيساو، المقرر إجراؤها يوم السبت 09 أكتوبر 2021، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وبناء على هاد القرار، فإن فريقي الوداد والرجاء سيضطران للعب مواجهاتهما المقبلة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم بملاعب أخرى، إذ سيستقبل النادي الأحمر يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة المغربية، فيما لم تستقر إدارة الأخضر على الملعب الذي ستستقبل فيه نهضة بركان عن الجولة الخامسة.

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور