الرئيسية > آش واقع > دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر
06/10/2019 16:30 آش واقع

دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر

دورة الثالثة للأبواب المفتوحة منشطة البوليس. حالة انتشاء ففضاء التظاهرة بعد قرب تجاوز سقف 500 ألف زائر

أنس العمري ـ كود//

دورة الأبواب المفتوحة في طنجة منشطة البوليس. وكيرجع السبب في ذلك إلى التوافد الكبير جدا على فضاء التظاهرة في ساحة «ملاباطا» في عاصمة البوغاز، والتي تختتم اليوم الأحد.

وحسب ما أكده مصدر مطلع، لـ «كود»، فإن التوقعات تسير في تجاه  تسجيل محدل قياسي يتجاوز 500 ألف زائر من مختلف الأعمال والشرائح للاجتماعية.

وما ميز هذه الدورة هو الإقبال الكبير لتلاميذ المؤسسات التعليمية على هذه التظاهرة، حيث عاشوا أجواء استثنائية ستظل راسخة في أذهانهم لكونهم حظوا بتعامل راق من طرف عناصر أسرة الأمن، كما أنها كانت فرصة لهم للاطلاع على المهام التي تطلع بها مصالح الأمن، إلى جانب مشاركتهم في أنشطة ترفيهية، ومتابعة عروض احترافية لعدد من الفرق.

ويندرج تنظيم هذه الأيام من الأبواب المفتوحة، التي تمتد على مدى 5 أيام، ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني للانفتاح على محيطيها المجتمعي، ولتمكين المواطن من الاطلاع على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام.

كما تجسد هذه الدورة إرادة المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز وترسيخ القرب من المواطن، ولتسليط الضوء على الجهود المبذولة على مختلف المستويات الأمنية، وكذا سعيها لتقديم خدمات ذات جودة رفيعة تستجيب لتطلعات السكان في مجال الأمن، وفقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري