الرئيسية > آش واقع > دوجاريك قطع الشك: ماكاين حتى شي تعيين لمبعوث اممي للصحرا دابا
14/02/2020 14:20 آش واقع

دوجاريك قطع الشك: ماكاين حتى شي تعيين لمبعوث اممي للصحرا دابا

دوجاريك قطع الشك: ماكاين حتى شي تعيين لمبعوث اممي للصحرا دابا

محمود الرگيبي – مكتب گود //

فوقت كانت “گود”، سباقة فخبر النفي، (نفى) المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك تعيين الأمين العام لمبعوث جديد إلى الصحراء خلفا للألماني هورست كولر.

ويأتي هذا النفي الرسمي من المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ليقطع الشك باليقين بعد الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع حول تعيين غوتيريس لوزير الخارجية السلوفاكي ميروسلاف لايتشاك في منصب المبعوث الأممي إلى الصحراء، خلفا الألماني هورست كولر.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام، قد تداولت بشكل موسع قرار الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، تكليف الدبلوماسي السلوفاگي “ميروسلاف لايتشاك” بمهمة الوساطة في ملف الصحراء، وهو ماتم نفيه من طرف المتحدث باسم الأمين العام الأممي صباح اليوم.

موضوعات أخرى

27/02/2020 16:00

بقوة الملل وقلة مايدار وغياب الأفق واليأس واليقين التام عند فئة كبيرة من المغاربة أنها عمرها ماغادي تدير لاباس أو تتحسن فالحياة، فالملاحظ هو أنه كاين واحد الإنتظار علني في بعض الأحيان وخفي في أحيان أخرى لوصول فيروس كورونا للمغرب

27/02/2020 15:50

الجمعية المغربية لحماية المال العام لـ”كود”: متابعات الفاسدين مخاصهاش تكون ظرفية وراه كاين ولاة وعمال خاص النيابة العامة تدير ليهوم المساءلة