أسماء غربي///

تبين أن الفنانة المغربية دنيا باطما تستخدم حسابا وهميا على “انستغرام” تحت اسم (justice to all)، تستخدمه خصيصا لمهاجمة حلا الترك ووالدتها منى السابر.

دنيا باطما التي تطل من خلال الحساب على أنها إحدى معجبات الفنانة دنيا بطمة، كشفت نفسها بنفسها، حسب ما أكدته مجلة “سيدتي”، عندما نشرت، عن طريق الخطأ، فيديو لها تكلمت فيه مستخدمة صيغة المتكلم حثت المتابعين لانتظار اطلالة جديدة لها في افراح احدى العوائل.

من يتابع الحساب المذكور، يتابع مضمونه وما نشر فيه، يجد أن دنيا باطما لجأت إلى هذا الحساب الوهمي لشتم منى السابر وحلا الترك، ومن المستبعد أن يكون محمد الترك على علم بهذه الصفحة، لأن ما تنشره دنيا بطمة عليها تقشعر له الأبدان نظرا للمعلومات الخطيرة والتفاصيل المهينة في حق حلا ووالدتها، وعلى ما يبدو فإن بطمة تنشر فيه كل ما تجد نفسها عاجزة عن نشرها على الصفحات الرسمية التي تحمل إسمها الحقيقي.

ويبدو أن دنيا باطما لم تنس ولن تنسى حلا الترك ووالدتها منى السابر، ولن تكل أو تمل، على حد تعبير المجلة، من إلحاق الأذى بهما، مع أن حلا وشقيقيها محمد وعبد الله انتقلوا للعيش مع والدتهم وأصبح محمد الترك ملكاً لها وحدها وهي تعيش معه في استقرار وهناء وسعادة وأنجبت منه طفلتها غزل.

وآخر ما نشرته الصفحة قبل نحو يوم واحد، كان موجها لمنى السابر، إذ كتبت: “إنتظرو منى السابر اليوم مساء وغدا أو ممكن الأسبوع الجاي نشر منشور تبريكات للمنتخب الوطني وجنبه ادعمو بنتي حلا. ما تخجلي نزلي منشور ولا يهمك ما إنتي ما ظل عندك شي تخجلي عليه . بس طلعي غاز تنشريه عالسوشيل ميديا وتقولي دنيا كانت بتفكر فيني يا ناس ساعدوني”.