الرئيسية > تبركيك > دنيا باطما قربات من “ساعة الحقيقة” فقضية “حمزة مون بيبي”
28/07/2020 11:00 تبركيك

دنيا باطما قربات من “ساعة الحقيقة” فقضية “حمزة مون بيبي”

دنيا باطما قربات من “ساعة الحقيقة” فقضية “حمزة مون بيبي”

أنس العمري ـ كود//

دنيا باطما قربات من «ساعة الحقيقة» فقضية «حمزة مون بيبي».

فاليوم الثلاثاء، ينتظر أن تمثل المطربة المغربية، رفقة شقيقتها المتابعة في الملف ذاته في حالة اعتقال مع مصممة الأزياء عائشة عياش وفتاة تتحدر من الصويرة، في جلسة جديدة أمام المحكمة الابتدائية في مراكش، وسط توقعات بقرب إصدار الحكم في هذه القضية، التي تسأثر باهتمام واسع.

وتتابع المطربة المغربية، التي حضرت للجلسة السابقة، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

أما بالنسبة لشقيقتها مصممة الأزياء ابتسام فتوزعت التهم التي يحتمل تورطها في ارتكابها بين «الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وعرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك بالتهديد».

موضوعات أخرى

04/08/2020 15:30

واش قرار إلغاء كونجيات الأطر الصحية قانوني.. المحامي العجوطي لـ”كود” : الوزارة عندها الحق تتاخذ قرارات بحال هاكذا فحالة الطوارئ ولكن خاص تعويض المهنيين