الرئيسية > آش واقع > دم مشجع الجيش يتقاذف بين أنصار الوداد والرجاء
26/09/2019 14:00 آش واقع

دم مشجع الجيش يتقاذف بين أنصار الوداد والرجاء

دم مشجع الجيش يتقاذف بين أنصار الوداد والرجاء

أنس العمري –كود///

الوداديين كيتبرأو من دم المشجع العسكري. فبالتزامن مع التدوينات التي ألصق من خلالها أنصار الفريق الأحمر تهمة التسبب في مقتل مشجع الجيش إلى جمهور الغريم الرجاء، مدعين وجود فيديوهات وصور تؤكد صحة روايتهم، أصدرت جمعية “وداد اكسيون” بلاغا سار في المنحى نفسه.

وذكرت الجمعية أنها تفاجأت بترويج مغالطات حول هذا الحادث المؤسف، الذي وقع عقب نهاية المواجهة بين الفريق العسكري والوداد، قبل أن تهاجم بحدة وسائل الإعلام وخدام السلطة ال الرابعة بدون تمييز، متهمة إياهم بالوقوف وراء نشر الأكاذيب والافتراء على أنصار الفريق الأحمر.

خرجة “وداد اكسيون”، التي يبدو أن المشرفين عليها لم يطلعوا على بلاغ السلطات المحلية لإقليم مديونة والذي حدد بشكل واضح هوية المتسبب في الواقعة المأساوية بتأكيد أن “محسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي” هم من عرضوا مشجعي الجيش للشرق بالحجارة ما أدلة إلى وقوع الحادثة، تأتي في وقت دفع فيه “الجراد” عنه هذه التهمة بتداول بدوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور اعتبروها دليلا يظهر المسؤولية الكاملة لـ “بوحمرون” في ما حدث بالهراويين، على الرغم من أنها لا تتضمن ما تثبت بالملموس ذلك.

يشار إلى أن سلطات إقليم مديونة كشفت، ليلة الحادث، أن الراحل لقي مصرعه، إثر سقوطه من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي.

وأوضح أن بعض الأفراد المحسوبين على مشجعي فريق الوداد الرياضي البيضاوي عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين، نجمت عنها إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات الضرورية.

موضوعات أخرى