الرئيسية > آش واقع > دعوى قضائية جديدة ضد زعيم البوليساريو تحطات ف المحكمة السادسة ف مالاكَا.. وها التفاصيل
15/05/2021 14:30 آش واقع

دعوى قضائية جديدة ضد زعيم البوليساريو تحطات ف المحكمة السادسة ف مالاكَا.. وها التفاصيل

دعوى قضائية جديدة ضد زعيم البوليساريو تحطات ف المحكمة السادسة ف مالاكَا.. وها التفاصيل

كود – مكتب العيون //

قالت مصادر حقوقية، بأن دعوى قضائية جديدة انضافت إلى الشكاوي المقدمة ضد زعيم جبهة البوليساريو، ابراهيم غالي، وتم تسليمها لمحكمة مالاكَا، التي قبلت الشكوى وأحالتها على المحكمة الوطنية الإسبانية بمدريد وفقا للقانون الإسباني.

وحسب منتدى “فورساتين”، فإن الأمر يتعلق بـ “بيدرو ألتاميرانو” وهو الناطق باسم “المجموعة الدولية لدعم إعادة توحيد الصحراويين”، الذي انضم إلى لائحة المشتكين ضد ابراهيم غالي.

ومن المرتقب أن تضيق الدعوى الجديدة، المطروحة ضد زعيم البوليساريو بالمحكمة السادسة في مالاكَا، الخناق على ابراهيم غالي حيث تضمن ملف هاد الشكوى التهديد بالتصفية الجسدية، نتيجة مواقفه السياسية، ومباشرة بعد زيارته للأقاليم الجنوبية للمملكة.

يذكر بأن بيدرو ألتاميرانو، الناطق باسم المجموعة الدولية لدعم إعادة توحيد الصحراويين، قد قام بزيارة مؤخرا للأقاليم الجنوبية للمملكة شملت مدينة الداخلة، وتم تكريمه من طرف رئيس جماعة الداخلة صلوح الجماني، وذلك امتنانا لمواقفه الداعمة لتوحيد الصحراويين في بلدهم المملكة المغربية.

موضوعات أخرى

13/06/2021 20:00

“لارام” بدات تنزيل تعليمات الملك بخصوص تسهيل عودة مغاربة الخارج بأثمنة مناسبة.. طلقات عملية استثنائية خصصات ليها 3 ملايين مقعد