الرئيسية > كود سبور > دعم مالي مرتقب غادي يخفف على الكوكب المراكشي اللي غارق فالدوزيام سيري
06/05/2022 18:00 كود سبور

دعم مالي مرتقب غادي يخفف على الكوكب المراكشي اللي غارق فالدوزيام سيري

دعم مالي مرتقب غادي يخفف على الكوكب المراكشي اللي غارق فالدوزيام سيري

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

دعم مالي فالطريق غادي يخفف الخنقة المالية على الكوكب المراكشي. حسب ما تأكد لـ “كَود” من مصادر موثوقة، ينتظر، قريبا، أن يتوصل ممثل الكرة في عاصمة البهجة، الذي يعيش أحلك أيام تاريخ مساره الرياضي بمواجهة شبح النزول للقسم الثالث، بدعم مالي مهم غادي يعطيه دفعة مهمة للتخفيف من حدة الأزمة التي كانت سببا رئيسيا في غرقه في دوامة نتائج سلبية أوصلته إلى تذيل سبورة ترتيب أندية القسم الثاني.

ويأتي هذا على إثر تحصل الكوكب المراكشي على راعي جديد، ينتظر أن يزين قميص النادي في مباراته المرتقب، غدا السبت. ويتعلق الأمر، وفق مصادر “كَود”، شركة منارة “بريفا” (Menara Préfa) التي ينتمي فرعها إلى مجموعة “منارة القابضة”، إذ تفيد المصادر نفسها أنها ستقدم دعما على دفعتين، الأول حدد في 4 ملايين دهم، والثاني بالقيمة المالية نفسها، والذي تقرر أن يضخ في ميزانية النادي في يناير المقبل.

موضوعات أخرى

19/05/2022 21:00

طلقو كذبة وهما يديرو فيهم الضحك. مسيرة من وحي الخيال بالموازاة مع محاكمة “طلبة صحراويين” بوسط أكادير فوجات على شعب “فيسبوك”

19/05/2022 20:20

بعدما وقفات بسباب الجايحة. المغرب وبلجيكا بداو الخدمة باتفاقية التوأمة فالمجال القضائي اللي هدفها دعم استقلال السلطة القضائية فبلادنا – تصاور

19/05/2022 20:00

“مول الكاسك البيض”. بسيكوباط فقلعة السراغنة كيضرب العيالات فالمؤخرات ديالهم ويهرب بموطورو “سي90″.. ومصدر مسؤول لـ”كَود”: فتحنا أونكيط