الرئيسية > كود-تيفي > دري ميريكاني عندو 7 سنين ضربها عومان ساعة على قدها باش يعتق عائلتو – فيديو
02/06/2021 04:00 كود-تيفي

دري ميريكاني عندو 7 سنين ضربها عومان ساعة على قدها باش يعتق عائلتو – فيديو

دري ميريكاني عندو 7 سنين ضربها عومان ساعة على قدها باش يعتق عائلتو – فيديو

وكالات //

أنقذ طفل أمريكي، لم يتعد 7 سنين من عمره، أسرته من الغرق، بعدما سبح بمفردة لمدة ساعة في نهر جارف للوصول إلى الشاطئ، وطلب المساعدة لهما بعد أن جرفهما التيار بعيداً خلال رحلة بحرية.

ووقعت الحادثة الجمعة الماضي، عندما استقل الأمريكي ستيفن بوست قارباً مع طفليه، تشيس (7 أعوام) وأبيكَيل (4 أعوام)، في نهر سانت جونز (St. Johns River)  في جاكسون-ڤيل (Jacksonville) بولاية فلوريدا للسماح لهما بالسباحة. لكن الأمور لم تسر على ما يرام، بسبب قوة التيار الذي تسبب في سقوط أبيكَيل، التي كانت ترتدي سترة نجاة، من القارب وجرفها إلى مسافة بعيدة.

واندفع الأب لمساعدة ابنته في الوقت الذي طلب فيه من تشيس أن يسبح إلى الشاطئ للحصول على مساعدة.

سبح الطفل البطل ساعة كاملة وسط الأمواج للوصول إلى الشاطئ، حيث كان يستريح من خلال ترك ظهره يطوف على الماء. ونجح تشيس في الوصول إلى الشاطئ، وركض إلى أقرب منزل طلباً للمساعدة، واتصل أصحاب المنزل بأجهزة الإنقاذ التي سارعت على الفور للبحث عن العائلة.

ونقل الأب وطفليه إلى المستشفى للتأكد من عدم تعرضهم لأي أضرار.

موضوعات أخرى

12/06/2021 10:00

هذ العام الغش فالباك على الجهد.. تلميذة فأوديو كتبكي حيت كَاع اللي معاها نقلو.. ونقابي لـ”كود”: الردع ماكافيش والمنظومة فاسدة.. ورئيس فيدرالية الآباء لـ”كود”: خاص توعية

12/06/2021 09:30

لمواجهة شباط ومنعو من الترشح.. قيادي استقلالي لـ”كَود”: حل فروع الحزب بفاس تقرر بإجماع أعضاء اللجنة التنفيذية وماكانش يمكن يبقا الوضع تما هكاك