الرئيسية > تبركيك > دراسة: واخيرا غانعرفو علاش الرجال كيخونو!
11/08/2018 01:00 تبركيك

دراسة: واخيرا غانعرفو علاش الرجال كيخونو!

دراسة: واخيرا غانعرفو علاش الرجال كيخونو!

كود – وكالات//

توصلت دراسة جديدة أجرتها جامعة كامبريدج، إلى أن الفوز بمنافسة ما يمكن أن يؤدي إلى إثارة غرور الإنسان إلى الحد الذي يجعله أكثر عرضة للقيام بالغش والخيانة.

واكتشف الباحثون أن الرجال يعانون من زيادة هرمون التستوستيرون، عندما يعتقدون أنهم تغلبوا على رجل آخر في منافسة معينة، ما جعل البعض ينظر إلى نفسه على أنه “هدف جنسي” أكثر قيمة.

وأظهرت الدراسة أن الفوز يسبب تقلبات هرمونية لدى الرجال، يمكن أن تؤثر على سلوكهم الجنسي وتجعلهم أكثر قابلية لجذب النساء الجذابات.

وقاس الباحثون مستويات هرمون الرجال وجاذبيتهم الخاصة، إلى جانب ثقتهم فيما يتعلق بالاقتراب من الجنس اللطيف. وتم تحليل حالة 38 رجلا في العشرينات من العمر، قبل وبعد المشاركة في منافسات مباشرة ضد رجال آخرين.

ولكن الباحثين قاموا بتزوير النتائج لاختيار فائز عشوائي، بغض النظر عمن كان أقوى بالفعل في المنافسة. وكشف هذا الأمر عن أن اعتقاد الرجال بأنهم فازوا، كان كافيا لزيادة مستويات التستوستيرون لديهم واحترام الذات، ما أدى إلى تغيير سلوكهم الجنسي.

وأوضحت الدراسة أن الرجال الذين اعتقدوا أنهم فازوا في المسابقة، شهدوا زيادة في معدل هرمون التستوستيرون بنسبة 4.9%. ومن ناحية أخرى، انخفض المعدل لدى أولئك الذين اعتقدوا أنهم خسروا، بنحو 7.24%.

وعلى الرغم من أن الخسارة لم تؤثر على قيمة الرجال وثقتهم بأنفسهم، إلا أن الفوز كان له تأثير كبير فيما يتعلق بجذب النساء، مع زيادة احتمال الاقتراب من الإناث الجميلات بنسبة 11.29%، في محاولة “لإثارة العلاقات الجنسية”.

 

موضوعات أخرى

11/12/2018 11:20

نديرو شوية لفيكسيون. غاي يمشي حامي الدين للحبس وغادي يستاقل الرميد تتبعها محاكمات بالفساد لشي وحدين فالبي جي دي وتسالي باستقالة بنعرفة

11/12/2018 11:00

كود جابتلكم بالفيديو تفاصيل تفكيك “البسيج” لعصابة مغربية دولية متورطة فتهريب أطنان ديال الكوكايين من أمريكا اللاتينية

11/12/2018 09:30

بالتفصيل. ها اش گال ماكرون فالخطاب ديالو لبارح وباش وعد الجيليات الصوفر.. وهامطالبهم ال40 والرد ديالهم: ماقنعناش وهادشي مكافيش