الرئيسية > آش واقع > دايرين كازينو بلا خبار حد ف طنجة.. البوليس و بتنسيق مع الديستي شدو ريزو كبير ديال لقمار – تصاور
03/05/2021 12:20 آش واقع

دايرين كازينو بلا خبار حد ف طنجة.. البوليس و بتنسيق مع الديستي شدو ريزو كبير ديال لقمار – تصاور

دايرين كازينو بلا خبار حد ف طنجة.. البوليس و بتنسيق مع الديستي شدو ريزو كبير ديال لقمار – تصاور

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد، من توقيف 20 شخصا، من بينهم 3 نساء إحداهن من جنسية أوروبية، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية والمشاركة في أنشطة شبكة لتنظيم القمار وتسيير محل لألعاب الحظ بدون ترخيص.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن عناصر الشرطة كانت قد باشرت عمليات للمراقبة داخل شقتين كائنتين بمنطقة مالابطا بمدينة طنجة، واللتين حولهما أصحابها إلى فضاءات مجهزة تستغل في تنظيم واستدراج الراغبين في المشاركة في أعمال القمار، حيث تم توقيف أصحاب ومسيري هذه الشقق فضلا عن ضبط عدد من الزبائن.

وأضاف المفسه نفسه أن عمليات التفتيش المنجزة بهذه الشقق، أسفرت أيضا عن حجز طاولات ومعدات تستعمل في القمار، فضلا عن مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إخضاع الموقوفين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.

موضوعات أخرى

06/05/2021 21:32

دير راسك فالنخالة ينقبك سفيان. غير على هادي خاص يتحاسب اللي ضصرو النهار اللول . بحري دار شانو من شان محمد السادس. گاليك يتفقد

06/05/2021 21:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 22).. بطل مسلسل “بنات العساس” منصور بدري فحوار مع “كود”: وصلني ألف ميساج بعد وفاة “عزيزي الطيب” وهذشي خلعني وتلفني.. واللي كيتنمرو عليا ماكيضرونيش