الرئيسية > آش واقع > دار أطول مداخلة قدام لجنة المالية.. البرلماني عزيز اللبار كيعارض الحكومة من الداخل واتاهمها بخدمة مصالح اللوبيات الكبار
27/10/2021 17:50 آش واقع

دار أطول مداخلة قدام لجنة المالية.. البرلماني عزيز اللبار كيعارض الحكومة من الداخل واتاهمها بخدمة مصالح اللوبيات الكبار

دار أطول مداخلة قدام لجنة المالية.. البرلماني عزيز اللبار كيعارض الحكومة من الداخل واتاهمها بخدمة مصالح اللوبيات الكبار

عمر المزين – كود //

في مداخلة مطولة له، اليوم الأربعاء، أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، تجاوزت 45 دقيقة، انتقد النائب البرلماني عزيز اللبار، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، (انتقد) بقوة مشروع قانون المالية لسنة 2022، وقال أنه “يخدم مصالح اللوبيات الكبرى”.

البرلماني عزيز اللبار دافع، اليوم الأربعاء، عن المواطنين والمقاولات الصغرى والمتوسطة المتضررة من جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى وقطاع السياحة، مؤكدا في مداخلته المطولة أن الحكومة “تبحث عن الأموال من جيوب دافعي الضرائب”.

اللبار كما تابعت “كَود” دار مداخل قوية وكان يصرخ بأعلى صوته. كلمته المنتقدة للحكومة من داخلها أثارت انتباه الجميع، وبدا فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية يتابع مداخلته باهتمام كبير.

اللبار دافع بقوة عن قطاع السياحة، بحكم أنه منعش سياحي ويعرف مشاكل القطاع جيدا، حسب ما ذكر. كما احتج على تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية مؤخرا.

موضوعات أخرى

29/11/2021 23:00

ها الصح.. المغرب هو البلد الإفريقي الوحيد اللي قرب من المعايير الأوروبية الخاصة بنسب التلقيح ضد كورونا.. 60 فالمية من السكان خداو الفاكسان و الدزاير مليوحة اللور ب 11 فالمية