الرئيسية > كود سبور > داري ضر الوداديين فخاطرهم. ولد مدرسة النادي مكرفس فرحلة علاجه للعودة إلى الميادين
27/02/2020 14:00 كود سبور

داري ضر الوداديين فخاطرهم. ولد مدرسة النادي مكرفس فرحلة علاجه للعودة إلى الميادين

داري ضر الوداديين فخاطرهم. ولد مدرسة النادي مكرفس فرحلة علاجه للعودة إلى الميادين

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

داري ضر الوداديين فخاطرهم. ففي الساعات الماضية انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمدافع بطل المغرب آلمت كثيرا جمهور النادي وعشاق الساحرة المستديرة.

وظهر أشرف داري في الصورة يجري حصة ترويض لتجاوز مخالفات الإصابة التي أبعدته عن الميادين منذ مدة واستدعت خضوعه لعملية جراحية مستعجلة على الركبة، في ظروف تغيب عنها أدنى المعايير الدولية المعتمد في هذه المرحلة العلاجية.

الحالة التي كان عليها اللاعب والطريقة غير الاحترافية التي يجري إعداده بها للعودة إلى ملامسة العشب الأخضر، أثارت سخطا كبيرا في أوساط عشاق النادي، وخلفت الكثير من ردود الفعل المستنكرة للمعاملة التي لقيها إبن مدرسة الوداد من قبل إدارة الفريق، برئاسة سعيد الناصيري، في الوقت الذي يحظى فيه مصابي الرجاء بعناية خاصة من لدن المكتب المسير، الذي ينهج أسلوبا احترافيا في تدبير أزمة إصابات لاعبيه بإرسالهم إلى مركز الاستشفائي “أسبيطار” الدولي فير قطر لاستكمال رحلة علاجهم وفق برنامج تأهيلي يخول لهم العودة إلى الميادين بشكل قوي.

موضوعات أخرى

31/03/2020 10:12

فعز أزمة “كورونا”.. جمعيات الممرضين كتفضح النقص فالأطر الطبية والتمريضية فالمغرب وكتطالب بتوظيف الأطباء والممرضين البطاليين بدون مباراة

31/03/2020 10:00

واش بوعشرين غادي يستافد من العفو زمن كورونا؟ نتمناو. مراتو: قلبي كينبئني باللي جلالة الملك غادي يفرح لكثير ومنهم توفيق