الرئيسية > آش واقع > مقر جديد لكوميسارية تابعة للأمن الجهوي تدشن ف مدينة الداخلة
30/04/2021 18:20 آش واقع

مقر جديد لكوميسارية تابعة للأمن الجهوي تدشن ف مدينة الداخلة

مقر جديد لكوميسارية تابعة للأمن الجهوي تدشن ف مدينة الداخلة

كود – مكتب العيون //

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الجمعة 03  أبريل الجاري، المقر الجديد لدائرة الشرطة “المسيرة” التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وقد تم تدشين المقر الجديد لدائرة الشرطة المسيرة بشارع “علي ولد البون” بحي “الغفران” بمدينة الداخلة، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال، التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

موضوعات أخرى

14/05/2021 12:00

سيدنا من فاس للقوات المسلحة الملكية: غادي تبقاو مفخرة لجميع المغاربة و تنويه خاص بتفاعلكم السريع لتعزيز أمن الكَركَرات و الدفاع على وحدتنا الترابية

14/05/2021 11:00

من بعد حملة كبيرة ديال لمغاربة ف تويتر.. الفوكونط اللي موراه مخابرات الدزاير وكانت طلقات فيه إشاعة على الهمة تسد هاد الصباح – تصاور