الرئيسية > الزين والحداكة > خوك فالحرفة عدوك.. الشطاحة مايا طيحات السوق على نور
23/02/2020 18:00 الزين والحداكة

خوك فالحرفة عدوك.. الشطاحة مايا طيحات السوق على نور

خوك فالحرفة عدوك.. الشطاحة مايا طيحات السوق على نور

نجوى المالحي-كود//

كيقول المثل المغربي “خوك في الحرفة عدوك”، وهادشي لي واقع بين الراقصة مايا والراقصة نور لي نايضة بيناتهم الحرب الباردة وداكشي غير من تحت التحت.

مايا شادة راس السوق وولات هي الأكثر طلبا في العراسات والحفلات الخاصة وحتى حصص الشطيح في قاعات الرياضة.

هاد المشاركات في كلشي خلا السوق يطيح على نور لي غبرات وولات قالباها بلوكَينگ وكدير الاشهار للماركات في انستكَرام.

والتبركَيكَة لي جابت “كَود” أن نور كتحاول تتواصل مع بزاف ديال المنظمين باش ترجع للساحة كيف الأول.

وحاليا نور عطلة في ماربيا في اسبانيا.

موضوعات أخرى

09/04/2020 09:17

سكوب. علاش ما قدرناش نرجعو لمغاربة اللي عايشين فالمغرب وحصلو برا. الخارجية لـ”كود”: ما نسيناهم وكنوجدو للترحيل وها المشاكل اللي اخراتو