الرئيسية > ميديا وثقافة > خواكين فينيكس كيوجد لبطولة فيلم جديد من اخراج ريدلي سكوت غيلعب فيه دور نابليون بونابرت
17/10/2020 05:00 ميديا وثقافة

خواكين فينيكس كيوجد لبطولة فيلم جديد من اخراج ريدلي سكوت غيلعب فيه دور نابليون بونابرت

خواكين فينيكس كيوجد لبطولة فيلم جديد من اخراج ريدلي سكوت غيلعب فيه دور نابليون بونابرت

وكالات//

يستعد النجم العالمي ​خواكين فينيكس​ للعب دور البطولة في فيلم بعنوان “Kitbag” من اخراج ريدلي سكوت، والذي يجسد فيه شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.

يركز فيلم Kitbag على أصول نابليون وعلاقته المتقلبة مع زوجته جوزفين، والفيلم في المراحل الأولى من التخطيط، وتصويره سيكون في Disney’s 20th Century Studios.

ومن ناحية أخرى، كان استقبل فينيكس​ وخطيبته الممثلة ​روني مارا​ مولودهما الأول الذي أطلقا عليه اسم “ريفر” تيمناً بشقيق خواكين الذي توفي في عام 1993 بسبب جرعة زائدة من المخدرات. أما قصة حب خواكين وروني بدأت عام 2013 بعد عملهما معاً في فيلم “her”، وأعلنا خطوبتهما في عام 2019 وحمل الممثلة الشهيرة قبل اشهر قليلة.

موضوعات أخرى

31/10/2020 12:00

مسلمون يهاجرون إلى المغضوب عليهم والضالين ليطالبوهم باحترام معتقدهم! يهاجرون اوطانهم حيث ما خاب قوم ولو امورهم امرأة وينعتونها بالعهر ان تحررت ليعيشو في بلاد ميركل ويطلبو منها الحماية والرعاية الصحية ثم يطالبون بنشر تعاليم دينهم

31/10/2020 10:30

واش افتتاح قنصلية الامارات فالعيون لاربعا الجاية عندها علاقة بتطبيع الرباط مع تل ابيب؟ مسؤول لـ”كود”: ابدا وهاد الشي جا بعد مسار طويل بين الدولتين والمغرب ما يمكنش يقبل الوساطة فملفات حساسة بحال هادي راه هو رعى مفاوضات السلام بين مصر واسرائيل