الرئيسية > آش واقع > خنيفرة: البوليس حلوا لغز سرقة صاكا و شركة ديال برلماني
15/01/2020 08:52 آش واقع

خنيفرة: البوليس حلوا لغز سرقة صاكا و شركة ديال برلماني

خنيفرة: البوليس حلوا لغز سرقة صاكا و شركة ديال برلماني

جمال بناصر – كود//

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للامن الوطني بخنيفرة، في ظرف قياسي، من حل لغز السرقة المزدوجة التي تعرض لها محل لبيع السجائر و مكتب لشركة تعود ملكيتها لأحد برلمانيي الاقليم.

و كانت المصالح الامنية قد تلقت، صباح امس الاربعاء، شكايتين من الضحايا تفيد بتعرض محلاتهم للسرقة عن طريق الكسر نفذها مجهولون في الليلة السابقة، مما مكنهم من الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة و اجهزة الكترونية.

انتقلت على اثرها عناصر من لابيجي و الشرطة العلمية الى مسرح الجريمة من اجل رفع البصمات و اجراء الابحاث الميدانية بما فيها مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة التي كان لها الفضل في فضح هوية الفاعل الذي لم يكن غير شخص من ذوي السوابق معروف لدى المصالح الامنية باحترافه لهذا النوع من العمليات الاجرامية، و الذي تم اعتقاله عصر اليوم فيما مكن تفتيش مسكنه من حجز المسروقات.

 

 

موضوعات أخرى

09/08/2020 09:30

تحذير من أطباء التخدير والإنعاش بالمغرب: تطور الوضعية الوبائية كيتوافق مع دخول البلاد الموجة الثانية ديال كورونا.. والموارد البشرية فهاد التخصص فيها خصاص وعيات

09/08/2020 08:00

خاص. فضيحة ثقيلة.. صفقة 21 مليار ديال الأمصال “سيرولوجي” بوزارة الصحة مشات مهب الريح: اليوم سالات صلاحية المصل الخاص بالكشف عن كورونا والوزارة ساكتة على شبهات الصفقة