الرئيسية > آش واقع > خلافات دات ارميلي لسيدي بليوط باش توقف الصدع وتوحد صفوف الحمامة
29/09/2022 11:30 آش واقع

خلافات دات ارميلي لسيدي بليوط باش توقف الصدع وتوحد صفوف الحمامة

خلافات دات ارميلي لسيدي بليوط باش توقف الصدع وتوحد صفوف الحمامة

أنس العمري ـ كود//

خلافات دات ارميلي لسيدي بليوط لرأب الصدع. فأمس الأربعاء، اجتمعت المنسقة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار وعمدة مدينة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، بحضور محمد شباك رئيس مقاطعة آنفا وبرلماني عن الحزب بنفس العمالة، وعبد الصادق مرشد رئيس مقاطعة المعاريف، مع منتخبي الحزب بمجلس مقاطعة سيدي بليوط، بهدف فتح صفحة بيضاء للإلتفات إلى المصلحة العليا للمواطنين بالمنطقة وتفعيل رزنامة العمل التي جاء من أجلها منتخبي الحمامة.

وخلال هاد اللقاء، استعرضت المنسقة مجموعة من الأحداث والتطورات التي رافقت عمل مجلس مقاطعة سيدي بليوط والمشاكل العالقة، داعية أعضاء فريقها إلى الإلتفاف حول رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط للعمل جنبا إلى جنب في إطار التحالفات بين الأحزاب المكونة للحكومة على الصعيد الوطني، والمساهمة في تنزيل الأوراش الإجتماعية التي يخطط لها المجلس في تناسق تام مع الأغلبية المكونة للمجلس، وكذلك المساهمة في طرح مشاريع و برامج تستهدف المواطنين و جل شرائح المجتمع بتراب سيدي بليوط.

ارميلي أشارت أيضا إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة انتقالية من التقييم إلى التطبيق والتفعيل تتطلب من الجميع التعاون والتآزر وطي كل الخلافات الضيقة التي تعثر البرنامج التنموي بالمنطقة والإبتعاد على كل ما من شأنه أن يعيق عمل المجلس.

لتختم كلمتها بالتأكيد على أن المسؤولية جد صعبة في ظل تراكمات ومخلفات الماضي، مبرزة أن المستقبل ينتظر من الجميع لم الشمل والإلتفاف حول الحزب.

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع