الرئيسية > كود سبور > خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي
14/09/2022 10:00 كود سبور

خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي

خطوة جديد من آسفي ضد قرار الجامعة برفض الاعتراض فقضية البنزرتي

كود سبور//

قرر أولمبيك آسفي استئناف قرار اللجنة المركزية التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص رفضها الاعتراض التقني الذي تقدم به النادي ضد الرجاء الرياضي بشأن حضور المدرب الرجاوي فوزي البنزرتي فمقاعد بدلاء الفريق الأخضر، فالماتش الذي لعب بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

وعقد المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم يوم الثلاثاء 13 شتنبر 2022، إجتماعا ترأسه رئيس المكتب المديري للنادي بحضور أعضاء المكتب المديري  و ذلك على خلفية قرار اللجنة المركزية للتأديب و القاضي برفض الإعتراض الذي قدمه النادي حول واقعة مدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، حيث تمت قراءة و تحليل و مناقشة نص القرار و حيثياته و تفاصيله و خلاصته.

واعتبر المكتب المديري لأولمبيك آسفي نص القرار مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض، و التي تتضمن الأسباب و الوقائع و محددات الاعتراض استنادا للقوانين الجاري بها العمل.

المكتب المديري لأولمبيك آسفي أكد على احترامه للتعامل المؤسساتي بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم ممارسة وتسييرا وتدبيرا، وبأن اللجوء حسبه إلى اللجان المختصة بالجامعة ظاهرة صحية لتحقيق مزيد من الوعي بالقوانين المنظمة للعبة وتخليق الحياة الرياضية.

وشدد أولمبيك آسفي أنه لن يتردد في الدفاع عن حقه المشروع حسب تعبيره، باللجوء إلى استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب حول رفض اعتراضه على البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي، وأنه سيسلك جميع السبل والطرق القانونية المشروعة.

موضوعات أخرى

01/10/2022 14:00

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو