الرئيسية > آش واقع > خطافة فعين الشق قلبوها گريساج لعباد الله والبوليس طار على مالين الفعلة
28/02/2021 16:20 آش واقع

خطافة فعين الشق قلبوها گريساج لعباد الله والبوليس طار على مالين الفعلة

خطافة فعين الشق قلبوها گريساج لعباد الله والبوليس طار على مالين الفعلة

عبد الواحد ماهر – كود///

تحول بعض أصحاب عربات النقل السري المعروفين بـ«الخطافة»،ممن يتخذون من تقاطع شارع أمغالا ومحمد السادس بعمالة عين الشق  محطة لاصطياد زبنائهم،إلى قطاع طرق يسلبون المواطنين ممتلكاتهم في واضحة النهار .

وبناء على على إخبارية توصلت بها شرطة المنطقة الأمنية  عين الشق،ظهر أمس السبت ،  مفادها ان سيارة من طراز بوجو 405 خضراء اللون  تنشط في ميدان نقل الركاب بدون رخصة ، يوجد على متنها شخصان رفقة فتاة يتظاهرون بتعاطيهم لهدا النشاط ويستدرجون بعض الركاب والزبناء الراغبين    في التنقل الى وجهات محددة مقابل سومة مالية مفترضة ليتم تعريضم للسرقة بالعنف وسلبهم ممتلكاتهم .

وقام الجناة باستدراج سيدة  متظاهرين بنقلها إلى وجهة اترغب فيها ليتم تعرضها لمحاولة السرقة غير أنها أبدت مقاومة المعنيين بالأمر (جاني وفتاة) واطلقت صراخات استغاثة  نحو الشارع ،ليقوم عناصر فرقة الصقور بتعقب السيارة المشبوهة ومحاصرتها  على مستوى شارعي الخليل و صفرو .
وأظهرت  التحريات  وجود ضحية ثانية سبق لها وأن تقدمت بشكاية مماثلة بتاريخ سابق في الموضوع بخصوص نفس السيارة التي يستعملها «الخطافة» للسرقة.

وخلال  يوم أمس السبت تم أيضا إيقاف لص  كان يقود دراجة نارية من طراز C90 في قضية تتعلق  بمحاولة بالسرقة على مستوى الزنقة 300حي مولاي عبد الله بمحاداة سوق الخيام بعدما حاول سلب سيدة حقيبتها  اليدوية  ليتم ايقافه من قبل عناصر فرقة الصقور  في حالة تلبس.

 

موضوعات أخرى