الرئيسية > آش واقع > خصوم لشگر باغين يربحو الوقت فالقضاء..دفاعهم طلب مهلة واخا الدعوى لي رفعو استعجالية وها أش قررت المحكمة
12/01/2022 19:30 آش واقع

خصوم لشگر باغين يربحو الوقت فالقضاء..دفاعهم طلب مهلة واخا الدعوى لي رفعو استعجالية وها أش قررت المحكمة

خصوم لشگر باغين يربحو الوقت فالقضاء..دفاعهم طلب مهلة واخا الدعوى لي رفعو استعجالية وها أش قررت المحكمة

كود الرباط //

طالب دفاع خصوم ادريس لشگر اليوم من قاضي المحكمة الابتدائية بالرباط مهلة للاطلاع على الملف.

وقالت مصادر “گود” بلي اليوم فالجلسة بالمحكمة الابتدائية في الرباط لي كاتشوف ف الدعواى الاستعجالية لي رفعاتها  الاتحادية آيا حمي بهدل تاجيل المؤتمر، حضر محامي جديد ويتعلق الامر بالمحامي”بناني”.

وسجل بناني نيابته عن آيت حمي ، حتى يتمكن من تبرير طلب مهلة ليتسنى له الاطلاع على الملف.

وتقول مصادر اتحادية “يبدو ان طلبهم الاستعجالي لم يعد كذلك مادام محامي المدعية آيت حمي هو من طلب مهلة.

في المقابل أدلى  كل من عجاب  مصطفى ومريم جمال الادريسي ونوال لشكر (الذين ينوبون جميعا عن الكاتب الاول ورئيس المجلس الوطني) بمذكرة جوابية جا فيها بلي” المقال الاستعجالي لايت حمي لا  ينبني على اساس لا واقعي ولا قانوني ويتسم بعدم الجدية ومآله عدم القبول او الرفض.

وبناء على طلب المحامي بناني قررت رئيسة الجلسة التاجيل باسبوع الى غاية 19 يناير.

وعلق عضو فالمكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي ” لي معروف أن المحامي يطلب مهلة للإطلاع على الملف ملي كيكون الموكل ديالو هو المتهم، أو أن النيابة العامة كتكون هي  لي محركة الدعوى العمومية، أما فاش كتكون انت لي رافع دعوى، واستعجالية من الفوق، فهذا يعني أن المحامي مطلع على الملف أكثر من أي واحد آخر”.

موضوعات أخرى

22/01/2022 12:30

إينيسياتيڤ زوينة.. جمعية رجال أعمال فطنجة عطات مليار و280 مليون باش شراو 29 برطمة و2 طوموبيلات كوميرسيال لعائلات ضحايا “وزين البرانص”

22/01/2022 11:30

افتتاح مركز قضائي فطرفاية.. محمد عبد النباوي لـ”كَود”: طلقنا أول جلسة قضائية هنا وهادشي مهم لتقريب الخدمات القضائية من سكان الإقليم