الرئيسية > كود سبور > خروج عضو من إلترات الرجا من الحبس مستنفر سلطات بن امسيك مع الديربي البيضاوي الـ128 اللي غايتلعب اليوم فظروف خاصة
24/09/2020 12:00 كود سبور

خروج عضو من إلترات الرجا من الحبس مستنفر سلطات بن امسيك مع الديربي البيضاوي الـ128 اللي غايتلعب اليوم فظروف خاصة

خروج عضو من إلترات الرجا من الحبس مستنفر سلطات بن امسيك مع الديربي البيضاوي الـ128 اللي غايتلعب اليوم فظروف خاصة

عبد الواحد ماهر – كود///

تسبب خروج أحد إلترات فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من سجن عكاشة ، مساء أمس الأربعاء  ، في استنفار أمني بحي قرية الجماعة غير بعيد عن مدارة حمام الفن الشهيرة.

وسارع رجال الامن وعناصر القوات المساعدة في النزول إلى الشارع كإجراء وقائي بعد توصلهم بمعلومات تفيد اعتزام مشجعين رجاويين بالاحتفال بصديقهم الذي عانق الحرية.

وتخوفت سلطات عمالة مقاطعة ابن امسيك من اندلاع مواجهات مع محسوبين على «الوينرز» ، خصوصا وان المنطقة سبق لها أن شهدت قبل أيام عملية اقتتال دموية بين مناصري الفريقين الغريمين.

و تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المغرب اليوم الخميس، إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، لمتابعة مباراة  الديربي رقم 128 الذي يجري لاول مرة في ظروف خاصة تطبعها كورونا وعدم تمكن الجمهور من التواجد في مدرجات الملعب .

وستنطلق مباراة الديربي  ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء اليوم الخميس  برسم مؤجل الدورة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى.

وأخطرت سلطات مدينة الدار البيضاء المقاهي بضرورة اغلاق محلاتهم ابتداء من الساعة السابعة مساء عوض  العمل لحدود الساعة الثامنة كما هو مقرر في ظل الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا .

ويأتي الديربي البيضاوي رقم 128 في تاريخ المواجهات بين الطرفين منذ 1957 ( حقق الرجاء 36 فوزا، مقابل 30 للوداد، فيما تعادلا في 61 مناسبة) يأتي في ظرفية استثنائية، باعتباره الأول في زمن كورونا، غياب الجماهير، بينما يحتل الفريقان على التوالي، المركزين الأول والثاني في الترتيب العام، بفارق نقطة واحدة، وفوز أحدهما يعد ربحا كبيرا لاحتلال الزعامة، وتقوية حظوظه للفوز بلقب البطولة.

 

موضوعات أخرى

26/10/2020 22:49

اش وقع فهاد العالم. علماء السعودية اكثر انفتاحا وتسامحا من دياولنا. علماءهم: الاساءة الى مقامات الانبياء والرسل لن يضرهم والاسلام امر بالاعراض عن الجاهلين وعلماء المغرب: نرفض ونستنكر المس بالمقدسات

26/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: 26 واحد مات فكازا سطات و358 براو فسوس.. وغير 3 جهات اللي علنو على المستجدات الوبائية