الرئيسية > تبركيك > خبير سياسي: هاشنو خاص كانيي ويست يدير الى بغا يكون الرئيس ديال ميريكان
07/07/2020 03:00 تبركيك

خبير سياسي: هاشنو خاص كانيي ويست يدير الى بغا يكون الرئيس ديال ميريكان

خبير سياسي: هاشنو خاص كانيي ويست يدير الى بغا يكون الرئيس ديال ميريكان

وكالات//

إذا كان مغني الراب الأميركي ومصمم الأزياء كاني ويست جاداً في عزمه على الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية، فعليه التغلب على مصاعب كبيرة، لتنظيم حملة جادة قبل أقل من أربعة أشهر من الانتخابات المقررة نونبر المقبل.

وسيكون على ويست، الذي أعلن ترشحه للانتخابات في تغريدة على تويتر، العمل بشكل أسرع لوضع اسمه على قائمة الاقتراع، بجانب الرئيس دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري وجو بايدن المرشح المفترض للحزب الديمقراطي.

ويقف ويست، الذي كان يؤيد ترامب، أمام طريقين. وقال جيمس ماكان، الخبير السياسي بجامعة بوردو في ويست لافايت بولاية إنديانا، إن بوسع المغني الشهير للحصول على دعم حزب سياسي أصغر. وإذا لم يحصل على تأييد أحد الأحزاب سيكون الخيار الآخر أمامه هو المنافسة بصفة مرشح مستقل.

موضوعات أخرى

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين