الرئيسية > آش واقع > خبار يفرح. 163 تحليلة جات نيگاتيف فجهة الداخلة من نهار تسجلات 3 إصابات بكورونا
24/05/2020 19:22 آش واقع

خبار يفرح. 163 تحليلة جات نيگاتيف فجهة الداخلة من نهار تسجلات 3 إصابات بكورونا

خبار يفرح. 163 تحليلة جات نيگاتيف فجهة الداخلة من نهار تسجلات 3 إصابات بكورونا

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود” أن المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، قد توصلت بنتيجة تحليلات بعض من مخالطي الإصابات الثلاثة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تلك المسجلة يوم الخميس الماضي.

ووفقا لمصدر “كود” فقد توصلت المديرية الجهوية للصحة منذ تسجيل الإصابات الثلاثة ب 162 تحليلة مخبرية مجراة على عينات المخالطين، فضلا عن تحليلة واخد لمشتبه في إصابته في الفيرس، إذ جاءت في مجملها سالبة مؤكدة ذلك عدم انتقال العدوى لهم.

وكانت المديرية الجهوية للصحة بالداخلة، قد أكدت في بلاغ لها عصر اليوم الأحد، أن الطواقم الصحية التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بإقليم وادي الذهب وبتنسيق مع السلطات المحلية، قد تمكنت من حصر ما مجموعه 233 مخالطا للحالات الثلاث، تم إخضاعهم جميعهم للفحوصات الطبية الدقيقة وللحجر الصحي.

وأردفت أن الحالات الثلاث المؤكد إصابتها بمرض “كوفيد 19” تخضع للعلاج بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة، وتتمتع بصحة جيدة وتحظى بمتابعة وعناية طبية خاصة من قبل الأطر الطبية المدنية والعسكرية المختصة التي تم وضعها رهن إشارتها للوقوف على حالتها الصحية وتقديم الرعاية اللازمة لها، وفق البلاغ.

موضوعات أخرى

06/07/2020 16:15

التقشف والغاء التوظيفات ولكريدي من الخارج ومواجهة التوتر الاجتماعي..مشروع قانون مالية تعديلي ف ظرفية صعيبة غايدوز غدا فالمجلس الحكومي