الرئيسية > آش واقع > خبار يفرح. جهة الداخلة خالية من كورونا والمصابين الثلاثة تشافاو
01/06/2020 12:27 آش واقع

خبار يفرح. جهة الداخلة خالية من كورونا والمصابين الثلاثة تشافاو

خبار يفرح. جهة الداخلة خالية من كورونا والمصابين الثلاثة تشافاو

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

افاد مصدر ثقة ل”كود”، أن المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، قد توصلت قبل قليل من يومه الإثنين بنتائج التحليلات المخبرية المجراة على عينات ثلاثة مصابين بفيروس كورونا.

وأوضح مصدر “كود” أن نتائج التحليلات المخبرية للمصابين الثلاثة قد جاءت سالبة ليتأكد بذلك خلوهم من فيروس كورونا وتعافيهم منه بعد نحو 10 أيام من إصابتهم به، مضيفا أن المعنيين بالأمر وهم بحاران وسيدة تشتغل بوحدة لتجميد الأسماك سيغادران المركز الإستشفائي الجهوي في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المتحدث ان المتعافين الثلاثة سيخضعون للحجر الصحي بإحدى الوحدات الفندقية في الداخلة لمدة 15 يوم أخرى، مشيرا أن الأطر الطبية بالجهة تبقى يقِظة ومستعدة لأي حالة، مثنيا على جهودها وانخراطها بمسؤولية ومهنية ووطنية.

موضوعات أخرى

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”

11/07/2020 11:30

السدان مع الثمنية لي تفرض بعد تفجر بؤرة معامل تصبير الحوت زاد كرفص قهاوي آسفي.. وحريفي لـ”كود”: خاص التسريع بمراجعة هاد القرار لي ضر مهنيي القطاع فالمدينة بزاف