الرئيسية > آش واقع > خبار اعتقال الگارديانات فمراكش “اشاعة”
25/06/2021 13:20 آش واقع

خبار اعتقال الگارديانات فمراكش “اشاعة”

خبار اعتقال الگارديانات فمراكش “اشاعة”

كود مراكش //

كشفت مصادر لـ”كَود” أن مراكش لم تشهد في الأيام الأخيرة، أي واقعة أوقف فيها 6 حراس للسيارات بمحيط جامع الفنا، والتي روجتها عدة مواقع إعلامية قائلة أن مسؤولا قضائيا كان وراءها بعد محاولتهم النصب عليه، لاستخلاص عمولة غير قانونية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حادثا مماثلا، وقع في سنة 2018، أي مرت عليه 4 سنوات، وأن الأخبار المنشورة استلهمت الواقعة، وأعادت نشرها كأنها حادث وقع أخيرا.

وكذبت المصادر نفسها وجود أي قضية في المحكمة الإبتدائية بالمواصفات والوقائع والأطراف التي نشرت وتناقلت عبر مواقع إعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي ذهبت حد نشر إشاعة الحكم على المتهمين بالحبس 6 أشهر.

ومعلوم أن إشاعات كثيرة، تنشر بين الفينة والأخرى، وترفق في أحيان بصورة أو شريط، وتكون كاذبة، إذ تتصدى لها المصالح المختصة للتوضيح، وهو ما يجب معه التحري للتأكد من الأخبار قبل نشرها.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل