الرئيسية > كود سبور > خاليلوزيتش بعد التأهل: كنت ثايق فاللعابة.. وضروري نبقاو متواضعين
25/01/2022 21:45 كود سبور

خاليلوزيتش بعد التأهل: كنت ثايق فاللعابة.. وضروري نبقاو متواضعين

خاليلوزيتش بعد التأهل: كنت ثايق فاللعابة.. وضروري نبقاو متواضعين

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، أنه كان واثقا من عودة لاعبيه في نتيجة اللقاء ضد منتخب مالاوي وتحقيق الانتصار، الذي تأتى بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، برسم الدور الثاني لكأس إفريقيا، المقامة بالكاميرون.

وقال، في تصريح ل “بي.إن. سبورت”، كنت واثقا من اللاعبين. بعد انتهاء الفترة الأولى قلت لهم أن لا يفزعوا ويحافظوا على تلاحم الخطوط”، وزاد موضحا “الهدف الذي سجله منتخب مالاوي كان جميلا. لكن أهدافنا أيضا كانت أجمل”.

وأضاف “كانت هناك الكثير من الفرص لم نترجمها إلى أهداف”، ليمضي قائلا “الآن سوف نرتاح ونسعد بهذا الفوز. أقل شيء يستحقه المنتخب في الوقت الراهن هو الراحة. لا يجب أن نكثر من الحديث ولابد أن نركز عن أنفسنا. ولا يجب أن نستخدم صيغة التضليل.. كنحن الأفضل والأحسن وما شابه ذلك.. لابد أن نتحلى بالتواضع”.

تأهل المنتخب الوطني إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”، عقب فوزه على نظيره المالاوي بهدفين سجلهما يوسف النصيري وأشرف حكيمي، وذلك بعدما بادر مالاوي للتسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول.

موضوعات أخرى

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي

28/05/2022 18:00

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام

28/05/2022 17:00

آه العرا هو الحضارة و الوضعية ديال المرأة في أي بلاد هي لي كتعكس التحضر والمدنية ديالها البلدان الحرة لي كيغامرو الناس بحياتهم باش يمشيو ليها راه المرأة فيها عندها حقوق كإنسان كامل الأهلية حر مسؤول على راسو وتصرفاتو

28/05/2022 16:20

قضية طبيب معروف ففاس اللي كان باغي يولد قاصرة ضحية اغتصاب سالات.. ها وقتاش غادي تحكم المحكمة وها شنو قال الدفاع ديالو