الرئيسية > آش واقع > خاص. كيفاش كتبنى قهوا على الملك البحري فآسفي حدا أعين السلطات بلا مايكون عندها ترخيص + وثائق
07/03/2019 21:00 آش واقع

خاص. كيفاش كتبنى قهوا على الملك البحري فآسفي حدا أعين السلطات بلا مايكون عندها ترخيص + وثائق

خاص. كيفاش كتبنى قهوا على الملك البحري فآسفي حدا أعين السلطات بلا مايكون عندها ترخيص + وثائق

يونس أفطيط – كود///

تخربيقة كبيرة فآسفي كتوقع من طرف عضو بالمجلس البلدي ديال آسفي وبحماية من السلطات لي ماهضراتش معاه رغم جميع المخالفات لي واقعة.

وحسب مصادر “كود”، كاين مقهى فالملك البلدي سميتها “مقهى الغروب”، بكورنيش أموني، فوتاتها البلدية بطريقة مبهمة لعضو فالمجلس بسومة كرائية قيمتها 750 درهم للشهر، رغم أن ديك البلاصة كتستحق اكثر من هاد المبلغ أضعاف مضاعفة.

مصادر “گود”، أكدت أن ما هو أفضع لا يتعلق بالتفويت للإستغلال فقط، بل يتعلق بهدم المقهى الاصلي، وبناء مقهى فخم بطابق أرضي وطابق علوي، رغم أن القانون لا يسمح بذلك، ناهيك عن أن السيد ماعندوش ترخيص للبناء، وهذا كله يجري أمام أعين السلطات، لكون المكتري يدعي علاقته بعامل الاقليم ما يجعل الجميع يتخوفون من إنفاذ القانون في حقه.

وحسب العقد لي كيجمع المكتري بالبلدية، فقد نص فقط على أنه يلا بغا يدير إصلاحات خاصو موافقة ديال رئيس المجلس البلدي، أما السيد راه هدم ورجع طلع مفهى من جديد دون أن تتحرك أي جهة.

موضوعات أخرى

26/03/2019 11:28

ثمن بنعرفة. كورة الثلج دالاساتذة المتعاقدين غادية وتكبر والمجتمع غادي ويشعل. كيشوف فرانسا نايضة والجزاير شاعلة وهو حاصل مع بنعرفة وشي متخلفين باغيين يغيرو الدستور ويحيدو اهم فصولو الديموقراطية: تعيين رئيس الحكومة