الرئيسية > آش واقع > خاص. قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال ففاس هبط مسؤول روتريتي فمركز تسجيل الطوموبيلات فميسور لحبس “بوركايز”
25/07/2022 14:20 آش واقع

خاص. قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال ففاس هبط مسؤول روتريتي فمركز تسجيل الطوموبيلات فميسور لحبس “بوركايز”

خاص. قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال ففاس هبط مسؤول روتريتي فمركز تسجيل الطوموبيلات فميسور لحبس “بوركايز”

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بفاس، أودع أمس الأحد، مسؤول كبير (متقاعد) بمركز تسجيل السيارات بمدينة ميسور، السجن المحلي “بوركايز” بسبب تورطه في جرائم ثقيلة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كَود”، فإن قاضي التحقيق المداوم استمع إعداديا إلى المتهم بناء على ملتمس تقدم به الوكيل العام للملك بنفس المحكمة يرمي إجراء تحقيق في مواجهته وإيداعه السجن المحلي بوركايز بسبب خطورة الأفعال المرتكبة، قبل أن يحيل ملفه على قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية.

وقالت مصادر “كَود” أن قاضي التحقيق وجه لهذا المسؤول “خ.آ.ط” الذي يملك مشروعا ضواحي أكَادير، وسبق أن قضى عقوبات سالبة للحرية، تهم تتعلق بـ”تكوين عصابة إجرامية والتزوير في وثائق رسمية والارتشاء”.

وينتظر أن يشرع قاضي التحقيق في إجراء الاستماع تفصيليا إلى المتهم بتاريخ 13 شتنبر المقبل، مع الإشارة أن الجرائم المرتكبة من قبله قام بها خلال فترة توليه منصب بمركز تسجيل السيارات بمدينة ميسور التي غادرها سنة 2015.

موضوعات أخرى