الرئيسية > ميديا وثقافة > خاص.فضيحة: بنعرفة حرم مستخدمي إدارة “البيجيدي” وقسم الاعلام من المنحة السنوية لي جابها بنكيران وكيعتبرها “ريع”
02/09/2018 15:00 ميديا وثقافة

خاص.فضيحة: بنعرفة حرم مستخدمي إدارة “البيجيدي” وقسم الاعلام من المنحة السنوية لي جابها بنكيران وكيعتبرها “ريع”

خاص.فضيحة: بنعرفة حرم مستخدمي إدارة “البيجيدي” وقسم الاعلام من المنحة السنوية لي جابها بنكيران وكيعتبرها “ريع”

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة، أن سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رفض التوقيع على منحة المردودية التي يستفيد منها مستخدمي الإدراة المركزية في حزب العدالة والتنمية، وقسم الاعلام من صحافيين وتقنيين.

وقال مصدر مطلع لـ”كود”، إن بنعرفة حرم مستخدمي الحزب من منحة المردودية حيث رفض التوقيع عليها”.

وتابع المصدر نفسه :” بالنسبة لمستخدمي الادارة المركزية كانوا يستفيدون من المنحة في حين تم التراجع عن صرفها في اخر المطاف بالنسبة لصحافيين ومستخدمي قسم الاعلام”.

وقال عدد من العاملين في ادارة البيجيدي لـ”كود” :” راه مكتسب تم التراجع عنه راه اصلا هذه منحة معمول بها في عدد من الشركات الخاصة حيث يستفاد منها على حساب العمل والأداء ديال كل مستخدم ووفقا معايير محددة من قبل الادل واحد كاياحذ على حساب الصالير

وأضحت المصادر نفسها بالقول ” في عهد ابن كيران كل شيء كان كايخذ المنحة حتى عاملات النظافة والمطبخ تصرف في نهاية يوليوز من كل سنة وعندما جاء العثماني اعتبرها ريعا وتضيع للمال”.
وأردف المتضررون في حديثهم لـ”كود”، :” بنعرفة خوا بينا وتراجع على المنحة في وقت كل شي كان معول عليها نظرا لتزامن العيد والدخول المدرسي”.
ويعيش مستخدمي الادارة المركزية على وجه الخصوص، حالة استياء عارمة بسبب قرارات بنعرفة.

موضوعات أخرى