الرئيسية > آش واقع > خاص. تفاصيل الحالات بجوج ديال كورونا لي تسجلو فمدينة بوجدور وجايبينهم للعيون
01/04/2020 09:30 آش واقع

خاص. تفاصيل الحالات بجوج ديال كورونا لي تسجلو فمدينة بوجدور وجايبينهم للعيون

خاص. تفاصيل الحالات بجوج ديال كورونا لي تسجلو فمدينة بوجدور وجايبينهم للعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

سجلت مدينة بوجدور، صبيحة اليوم الأربعاء أو حالة إصابة بفيروس كورونا كوفيد-19 على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء.

وتم تأكيد تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا على مستوى مدينة بوجدور، ويتعلق الأمر بشاب ثلاثيني وسيدة أربعيني، إذ تشير مصادر “كود” أن الشاب تعاون مع الجهات المختصة وذلك عبر إفادته بأنه خالط والدته القادمة من إيطاليا بمدينة أكادير قبل أن يمر نحو كلميم ثم مدينة بوجدور.

وفيما يخص حالة السيدة الأربعيني، تفيد مصادر “كود” انها انكرت تنقلها أو مغادرتها لإقليم بوجدور طيلة الفترة الماضية، بحيث تبرز المصادر التي تحدثت ل”كود” ان الجهات المختصة تقوم حاليا بحصر عدد المخالطين، وكذا بتحقيقات شاقة للوقوف على حقيقة تنقلاتها.

وفي السياق ذاته إسترسلت المصادر أن الحالتين توجهتا لمدينة العيون، حيث تسارع أطر مستشفى الحسن بن المهدي الوقت لإستقبال الحالتين قصد التطبيب، داعية في السياق ذاته لوجوب الإمتثال للإجراءات الإحترازية اللازمة المتخذة من قِبل السلطات المحلية.

موضوعات أخرى

05/06/2020 21:30

واش خدامين عند بوك يا العقلية الاستعمارية؟ سفيرة فرانسا فالرباط بعجرفة وتكبر”شكرا بنموسى قدمتي لي ملخص على مرحلة عمل اللجنة” ومصدر ل”كود”: اللي دار معاها دار مع بحالها والتقرير كيتقدم لرئيس الدولة بوحدو لا غيرو

05/06/2020 21:22

الحمُّوشي مازال كينقي فجهاز البوليس: ها القرارات اللّي اصدر فحق ضابط شرطة وضابط أمن كيخدمو فمصلحة مركزية وها فاش متورطين